17 ديسمبر 2011

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: زنزانة العذاب

يرويها تحسين - العراق
كنت في معسكر لتدريب للجيش وحدث أن رفضت يوماً تنفيذ عقوبة جماعية فرضها علينا المدرب ويطلق عليها اسم ( الأشناوا الهندي )  وهي باختصار وضع الجبهة على الأرض واليدين مكتفة للخلف والقيام بحركات الاشناوا نفسها ، لكنني رفضت تنفيذ العقوبة فقال لي المدرب : " إذن عليك أن تُسجن " ،  فرحبت بالسجن فأمر بحبسي 3 أيام.

كنت في السجن مع عدد من المسجونين ، قضيت أول ليلة وأنا مستلقي ولم يكن يُغمض لي جفن ، وبعد منتصف الليل سمعت فجأة أصواتاً تشبه أنين وأبواباً تفتح ووقع أقدام كذلك صوتاً يشبه صوت سحل شخص على الأرض فأيقظت زميلي وقلت له:"  أتسمع  ؟! " ، قال : " نم إنه جن ، كلنا هنا نسمعه " ، فاستغربت وقمت بهدوء واتجهت إلى مكان المغاسل حيث اشتبهت بأن يكون مصدر الصوت لكن لم أعثر على شيء وانقطع الصوت عندما اقتربت على بعد أمتار قليلة من المغاسل .

تكررت تلك الأصوات على مدى الليلتين التاليتين، قررت البقاء مستيقظاً حتى الفجر لأراقب باب المغاسل عن بعد ولكي أكشف هوية من يعمل هذه الحيلة ، كان هناك 3 غرف تطل على ممر واحد ومغاسل تحتوي على غرفة بداخلها ربما تكون مخزناً ، كانت المغاسل مظلمة نهاراً كما هي ليلاً وبداخلها غرفة مظلمة ، كانت شديدة الظلام والرطوبة فيها عالية جداً فدخلتها صباحاً وأشعلت قداحة (ولاعة) ولم يكن ضوءها يكشف سوى مسافة نصف متر أو أقل ، لكنني في نفس الوقت كنت أشعر بقشعريرة غريبة أو نسمة هواء باردة تلامسني رغم أنني لم أكن وحدي بل كان 2 من المسجونين معي.

فسألت المسجونين عنها (كانوا من الذين يلقون عقوبة شهر او اكثر ) ، فقالوا أن بها جن يسكنها ، فسألتهم :" مالذي دعاكم  لقول هذا ؟ " ، فقالوا : " سمعنا أنه في هذه الغرفة جرى تعذيب وقتل 5 ضباط بعد أن جعلوهم يتمنون الموت من شدة العذاب، حيث وجدوا أطرافهم مقطعة بشكل متسلسل وأنه جرى اعتقالهم من قبل جماعات سيطرت في عام 1990 على بعض محافظات العراق وهم وراء قتل هؤلاء الضباط بعد سيطرتهم على المدينة والمعسكر " ، قلت لهم بإنها ليست جن بل تسمى أرواح وبدأت أحدثهم عن عدد من الكتاب ومنهم الكاتب كولن ولسون (إقرأ نبذة عنه في الأسفل).

- بعد مرور 3 أشهر وقرب إنتهاء فترة التدريب وكان قد سبق الأمر بأسابيع صدور عفو عن جميع المساجين ، وفي الأسابيع الأخيرة دخل السجن أشخاص جدد وأحببت ان أعيد التجربة كي أتأكد وفعلاً دخلت في عقوبة جديدة وفي ثاني ليلة سمعت نفس الأصوات الغريبة ، وبينما كان المساجين الباقين يسمعون تلك الأصوات ،  فانقسموا إلى مكذب يحاول عدم إظهار خوفه ليجعل من الأمر أضحوكة للآخرين وإلى مصدق يكاد يفقد عقله.

- بعد أن تحريت عن المكان اتضح لي فعلاً أنه تم قتل عدد من الضباط فيه ولاحظت كثير من الأماكن والدور التي تصاب بمثل تلك الأمور المشابهة.
يرويها تحسين كليدار ( 39 سنة ) - العراق


تعقيب الرواي
تحسين كليدار (39 سنة)  وهو مهتم بدراسة علم الباراسيكولوجيا وعلم الانسترولوجيا والتأثيرات التي على الانسان في حياته العامة والمستقبلية ، وله معرفة في تفسير الرؤيا والمعالجة عن بعد ، ويعتقد بأن  " لكل إنسان طاقة تفيد أخيه الإنسان ". ويعزو ما سمعه من أصوات غامضة في تجربته التي رواها إلى ظاهرة ماورائية تدعى ظاهرة الأشباح الضاجة Poltergeist  وهي كما يقول :

" تحدث في بقعة معينة كالمنازل أو السفن أو المناطق المهجورة أو غيرها وقد اشتهرت العديد من المناطق او البقع بظهور الأشباح وكثرت فيها الحوادث بصورة لا يمكن أن يتجاهلها اي متابع لها ومن اشهر تلك البقع قصر كليمز التاريخي والموجود في مدينة ستراثمور الاسكتلندية حيث يعتبر هذا المكان من اشهر الاماكن المسكونة بالاشباح في العالم ويملك هذا القصر خلفية تاريخية رهيبة ومرعبة أشبه بالأساطير ففي عام 1034 قُتل فيه الملك مالكولم على ايدي بعض المتمردين المسلحين وبعدها أُحرقت سيدة القصر جانيت دوجلاس بتهمة الشعوذة ولكن بعد فترة من الزمن ثبتت براتها من التهمة المنسوبة إليها ومنذ ذلك الحين ترددت الكثير من الأقاويل حول ظهور شبح السيدة جانيت وهو يحوم في ممرات القلعة.

ويختلف تفسير ظاهرة الأشباح من شخص إلى آخر إذ يرى البعض أن الأمر قد يكون متعلقاً بالجن وغالباً ما تفسر ظواهر الأشباح على أنها تمثل روح قتيل او ميت وتنتشر هذة الظواهر في جميع انحاء العالم والاشباح حسب تصنيف الباحثين والمهتمين بهذه الظاهرة المثيرة للجدل، وهناك عدة أنواع للأشباح نظراً للطريقة التي تتفاعل بها مع الأشخاص وهي :

أ - نوع ودود ميال الى المساعدة يعتقد انة يمثل ارواح الاشخاص الذين كانوا فى حياتهم محل حب وتقدير وكانت وفاتهم طبيعية. 
ب - نوع اخرمؤذ يعتقد انة يمثل ارواح الذين قتلوا ظلماً وخاصتا بشكل رهيب او تحت اذى وتعذيب.
ج - النوع السلبي وهونوع خارج التصنيف وهو النوع الذى لا يؤذى ولا يساعد.

وقد انتشرت مشاهدات الأشباح خلال القرون الوسطى والقرن الـ 19  وبداية القرن الـ 20 بصورة كبيرة جداً ، ومما زاد من شهرة هذه الظاهرة في القرن الماضي على وجة التحديد ما تردد حول ظهور شبح الرئيس الامريكي ( ابراهام لنكلن ) فى البيت الابيض فقد ذكر كلاً من الرئيس ( تيودور روزفلت ) و ( ونستون تشرشل ) و ( ايزنهاور ) انهم رأو ذلك الشبح واحسوا بوجوده " .

نبذة عن الكاتب كولن ويلسون
كولن هنري ويلسون (1931) هو كاتب إنجليزي  لكنه أعتبر فيلسوفاً وروائياً . وقد كتب الكثير عن عالم الجرائم الحقيقية، وعن مواضيع كالتصوف وغيرها من الموضوعات. ويفضل أن يدعو فلسفته بـ " الوجودية الجديدة ".

كتب ويلسون قصصاً واقعية حول موضوعات الغموض والميتافيزيقا والغيبيات ، وفي عام 1971 نشر كتاباً بعنوان " الطائفة " The Occult الذي قام فيه بتأريخ تفسيرات ( أليستر كراولي )، و  (جورج جردجيف) و ( هيلانه بلافاتسكي ) و الكابالا، والسحر البدائي  و (فرانز مسمر ) و (غريغوري راسبوتين )، و (دانيال دنغلاس )   وغيرهم.

-  كتب (ويلسون) عن سيرة  كراولي (أليستر كراولي : طبيعة الوحش ) ، وكتب كتباً عن السيرة الذاتية لمن امتلكوا رؤى نفسانية و روحانية بما في ذلك جردجيف و ( كارل يونغ ) ،  و  (ويلهلم رايش ) و (رودولف شتاينر ) و البروفسور  أوسبنسكي.

ركز ويلسون أساساً على مجال دعاه ( Faculty X ) أو " الملكة العقلية المجهولة  "،  والذي اعتبره يقود إلى زيادة الشعور بمعنى الأشياء وامتلاك قدرات مثل التخاطر والوعي والطاقات الأخرى ، وهو يشير في آخر أعماله إلى احتمال وجود حياة بعد الموت، و وجود الأرواح التي يحللها شخصياً كعضو فاعل في  " نادي الأشباح ".

كتب (ويلسون) أيضاً أعمالاً  غير روائية عن واقع الجريمة، بدءاً من الدراسات الموسوعية إلى القتل التسلسلي.  حيث لوحظ أن لديه إهتمام مستمر بحياة جاك السفاح وفي جرائم الجنس عموماً.

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .


إقرأ أيضاً ...
- كيف يصبح المكان "مسكوناً " ؟!
- منزل لالاوري : تاريخ من الرعب والتعذيب
- تجارب واقعية : شبح ساحة الإعدام
- حقيقة صراخ المعذبين في باطن الأرض
- تجارب واقعية : ذكريات حياتي المسكونة
- شبح يسكن البحيرة
- التفسيرات العلمية لظاهرة الأشباح
- 6 من أكثر الأماكن المسكونة رعباً

91 تعليقات:

فاعل خير يقول...

هذه من افعال الجن و ليست ارواح من ماتو فى هذا المكان وليكن عمار من الجن الفاسق يسكن فى هذا المكان اما الروح فتعود لبارئها

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
هذا الموضوع ماذكرته بالتجربة السابقة (مهمة تدريب ليلية ).
هذه الاماكن المعتقلات والسجون التي عذب وقتل بها ابرياء ترتاد ارواحهم الى هذا المكان بين الحين والاخر وليس جن ,الدليل انهم غير مؤذين .

غير معرف

يقول...

استاذ تحسين عاوزة اسئل من وين انت بالتحديد من العراق بليز جاوبني

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قصه مرعبه بعض الشيئ ولكنها ليست ارعب ما قرات
ولكن مؤكد انك عانيت الكثير والكثير
انا اعرف شخص معين اسمه سر الارض اصل سره بتييييييييع
زي منا دايا بقول هو يمكن ان يساعدك
فقط اترك له تعليقك وقل له علي مكان الجيش
اليذي تتدرب فيه وهو سياتي بنفسه ويرش المكان
بشويه شته وكمون وفلفل اسود وستهرب الارواح
لتبحث عن مكان اخر لتعيش فيه
ويمكنك بعد ذلك اذا رفضت طبعا ان تفعل حركه
( الأشناوا الهندي ) ان تسجن ولن تسمع همسه فقط
هو يعرف عنه انه ساحر عقد صفقه مع الشيطان
ولكنه شخص ودود صدقني ولكن لا تقلق ان الشيطان
لن ياتي لياخذ روحه الان لقد عقد صفقه طويله معه
تحياتي لك ولاصدقائك المساجين ولارواح ال5 ظباط الهاربين
انشاااااااااااااء الله

Wait

يقول...

يا استاذ كريم .

هذا ليس بدليل انه مو مؤذين يعني مستحيل يكونوا جن
طيب فيه من الجن المسالم او الي مايأذي الا اذا انت اذيته

غير معرف

يقول...

اعرف او كلنا يعرف
انه يوجد الكثير الكثير من الناس الذين ذاقوا انواع العذاب الذي جعلهم يتمنون الموت بل ان الموت يصبح حلم بعيد وقريب في نفس الوقت بسبب التعذيب المؤلم نفسيا وجسديا .وللاسف الشديد يوجد لدى كل حكومات العالم اجهزة متخصصة في التعذيب .( وماضينا ) وحاضرنا اكبر دليل .

على مر العصور تم تعذيب وقتل الملايين من الابرياء اطفال ونساء وشيوخ


واوجه السؤال الى صاحب الرواية

هل كل هؤلاء ليس لهم ارواح



احمد

غير معرف

يقول...

اعرف او كلنا يعرف
انه يوجد الكثير الكثير من الناس الذين ذاقوا انواع العذاب الذي جعلهم يتمنون الموت بل ان الموت يصبح حلم بعيد وقريب في نفس الوقت بسبب التعذيب المؤلم نفسيا وجسديا .وللاسف الشديد يوجد لدى كل حكومات العالم اجهزة متخصصة في التعذيب .( وماضينا ) وحاضرنا اكبر دليل .

على مر العصور تم تعذيب وقتل الملايين من الابرياء اطفال ونساء وشيوخ


واوجه السؤال الى صاحب الرواية

هل كل هؤلاء ليس لهم ارواح


احمد

غير معرف

يقول...

انا اصدق ان تلك القصة حقيقية 100%

وعن تجارب شخصية

لا يوجد جن ولا تلك الخزعبلات

فقط يوجد ارواح الموتي والديل انهم يجعلون الجو بارد

وانتم تعرفون ان وصف العرب للجن انهم مخلوقين من نار

غير معرف

يقول...

خُلِق البشر من طين فهل هُم طين ؟ خلق الجن من النار لا يعني أنهم نار أو يصدرون حرارة لذلك أطلب منك التفكير قبل أن تقول أن ما ذُكِر في القرآن خزعبلات

Wait

يقول...

لا حول و لا اقوة الا بالله
يا اخ غير المعرف

ايش الي خزعبلات ؟!
من الخزعبلات ان تقول انه لا يوجد جن !
و بعدين سالفة ان العرب هم الي يقولون ان الجن من نار فليس العرب من يقول لكن الله يقول في كتابه
(و الجان خلقناه من قبل من نار السموم)

و لا يجوز ان تقول ما قلت هذا من الكفر و عدم التصديق بكلام الله
الله يصلحك يا اخي

غير معرف

يقول...

معرفة انهم ارواح ام ليسو ارواح شياطين ام جن ماذا تفيد ؟؟؟؟

لانا يقول...

مشكورين جدا على مجهودكم الممتاز .. و اتمنى لكم التوفيق من قلبى

كمال غزال يقول...

يرد صاحب التجربة الأستاذ نحسين كليدار على التعليقات فيقول :

" رد على موضوع زنزانة التعذيب بتجارب واقعية شكرا لكل من قام بالتعليق السلام عليكم اخوتي ان الضباط لم يكونوا هاربين بل تم امساكهم من قبل جماعات سيطرت على مدينتهم وهم اسرى بعد ان نفذت ذخيرتهم وقصتهم معروفة هم وكل من قتل سنة1990 في مدينة كركوك بالعراق حيث وقتهاوالمعسكر هو مركزتدريب للجيش العراقي وقد سقط هو والمدينة بايدي عدة مليشيات كانت تقاوم ضد النظام الحاكم في ذالك الوقت وهذا الحدث موثق عالميا, وانا اعرف الفرق بين الروح والنفس والجن الروح تذهب لبارئها ولاتوجد قوى على وجه الارض للسيطرة عليها اما النفس فهية اما طيبة واما شريرة وهناك من جعل لها سبعةمدارج وتقسيمات منها الامارة بالسوء واللوامة التي تلوم صاحبها وقيل هي لملهمة والطاهرة والمطمئنة والراضية والمرضية والجن منهم المؤمن ومنهم القاسطون وهم طوائف كثيرة وقديكون هنا بتجربتنا اشتراك بين الانفس وقرائنها ولكن لاننسى ان هناك الاثير الذي يتركة الانسان وهو صورة لما جرى هناك بعض العلماء يقول انه قد يبقى بالمكان الاف السنين وهو جزء من الاثار الغير مرئية, اما سؤال الاخ او الاخت من اين انا بالتحديد فئنا من العراق من بغداد لكن ليس لهذه التجربة او التي ساخبركم بتجارب اخرى علاقة بمكاني الحالي لانني سمعت الكثير من التجارب ان احببتم اقصها عليكم وهي من اناس ان شاء الله صادقين لكن احببت ان اروي ما رئيته بنفسي لاني ولله الحمد رجل معروف بمحيطي ورجل اعلامي لي مؤسسة اعلامية وجريدة رسمية انا رئيس تحريرها وحديثي من باب العلم ومعرفة الانسان هذا الكائن المخلوق الرائع الذي سخر الله له كل شيء. "

فاعل خير يقول...

اخى صاحب التجربه هذه من افعال الجن

اما الروح فتخرج لبارئها


ولا يوجد شئ اسمه شبح قتيل

افعال الجن و هم من عمار المكان

و ليعلم الجميع ان لكل بيت عامر

و السلام عليكم

غير معرف

يقول...

كل شخص انتقض تعليقاتي وارائي

ليس من حق اي شخص انه يلزم من حوله بأي شئ يعتقده

انا قلت ارائي وانا حرة

ولكن ليس من حقكم ان تنتقدوا الاخرين

نحن لسنا في زمن العبودية

كلنا متعلمين وكل انسان عنده عقله الحر

نحن لا نتحدث عن الاديان وما تعتقده الاديان

نحن نتحدث عن اشياء خارج الطبيعة

وانا قلت عن تجاربي انا واخواتي

وانتم احرار تصدقون او تكذبون

اهم شئ اني اصدق عقلي وتجاربي

الاسطوره يقول...

الجيش مليان والله حكايات كتيييييير

Hassan يقول...

للمرة الاولى اعلق في الموقع القصة رائعة
اخي الم تجرب ان تقرا سورة البقرة في الزنزانة
ام ان هذه الارواح لا تخرج بالقران

اخي لدي استفسار
انا اعلم ان الجن هو من يسكن هكذا اماكن اما الارواح
تكون في البرزخ ولا تزورنا الا في اوقات محددة
ولا تبقى طيلة الوقت ^__^

اذن من يسكن الزنزانة هم الجن وربما يكون المسالم

اذكر ابي قال لي ان الاشباح(الاطياف) موجودة حقا

وهي تظهر بسبب القتل ظلما او مجازر حصلت

لا نراها سوى لحظة او رمشة عين لانها تختفي فور رؤيتها

..........



اخوك حسن

غير معرف

يقول...

الأخت التي تتكلم عن حرية الرأي . جميل جداً و هل حرية الرأي أن تصفِ ما نعتقد نحن بالخزعبلات ؟ هناك فن أختيار الكلمات .

متطرف أسلامي

يقول...

كل ماقيل عن الأرواح فيه جهل كثير و خير دليل لنا أنه تم كشف هذا الغموض عن طريق السحرة التائبين و نحن قمنا بالبحث عن دليل أكثر أقناعا فلم نجد الكثير لماذا برأيك كيف نثبت بأنهم أرواح أو جن و طبيعتهم الفيزيائية غير مستقرة فهل تمكنا من سؤالهم لكن ما أعرفه شخصيا أنها لعبة يلعبها الجن الذي يكون قرين أو غيره بأن يستفاد من هذه المواقع العامة الذي يرتاده الناس لنشر هذا الفهم الذي سيؤثر على العقيدة الدينية لدى المسلم و كذلك طريقة لكي يدعوك ألى عدم أذيته و أظهار السلام كونه أنه روح بشر يملك خاصية كهربائية و حرارية لكن بشكل شاذ أي نحن نعرف عند مرور أي تيار كهربائي خلال وسط ناقل تزداد معه درجة الحرارة لكن ما لا يمكن تفسيره هو أنخفاض درجة الحرارة من العدم و هذا بحد ذاته مناف للأتزان الحراري _أي طريقة أنتشار الحرارة في الوسط_

غير معرف

يقول...

كانت في تلك الايام حمله اشبه با ابادة اليهود في المانيا النازيه قامت بها الحكومه العراقيه ضد الثوار في جنوب وشمال البلاد هناك ساحة اعدام قرب حينا كانت تابعه لمعسكر جرى اعدام المئات من السكان الابرياء ولازالت تسمع صرخات الضحايا وصوت انيين شخص مجروح وانا مستعد تقديم الكثير من القصص الغريبه عن هذا المكان للموقع

أسلامي متطرف

يقول...

في الحقيقة موضوع موجز و قصير و مثير للجدل في نفس الوقت الكل يجر من مكان هههههه الي يقول جن و اليقول أشباح وناس تقول كائنات فضائية و ناس تقول أرواح لأناس ماتوا و مع ذلك يتدافعون في كلامهم لأنها أصبحت عقيدة خارج النطاق فلو قلت أنا أنهم أروح قالو لي بل جن لأن الأرواح تصعد الى خالقها قلت أذن هؤلاء جن قالو خطاء هؤلاء أروح لان الجو يصبح بارد هههههه أو لا يتأثرون بالقرأن لأنهم من نار و يصبح الجو معهم بارد كيف؟؟؟؟؟ ضحكني دعوني أقول لكم بما أؤمن أنا به و دعوني فقط أطرح رأئي أيضا عسى أن تصدقوا أو تكذبوا بعد هذا الأمر أمر راجع لكم
عوالم الماورائيات كلها خارج نطاق العلم الأنساني هذا أمر لا يختلف عليه أثنان من البشار العاقلين
لنفرض الأن فرضياتنا التي لن تستند ألى حقيقة لماذا لأن هذه الأشياء أمور شاذة و يصعب دراستها ولكن عندما نذهب الى ساحر و نجرب السحر و نكفر بما فيه من شركيات عندها سنقول جائز أ،هم جن لكن لماذا يظهرون بصور بشر

أرجو من المظللين أن يدركوا أنفسهم قبل فوات الأوان الأسلام هو دين الحق لا يوجد شيئ أسمه أروح لا ضاجة و لا هائمة ولا تقمص

غير معرف

يقول...

hان هذه من فعل الجن واعوذبالله ةليس للاشباح لنها ليسة موجوده ولذين ماتو لبيس لهم علقه في الموضوع وشكر

أسلامي متطرف

يقول...

أنا سمعت بعض الكلام المشابه عنه في ملجاء العامرية الذي قصفه الأمريكان في التسعينات عن طفل يبكي و ضوضاء تسمع الخ ......

nhoofy يقول...

اذن اغلب الظن ان لعنة حلت هناك وصار المكان (مسكونا) واحداث اللعنة تكرر لكن كونها روح؟ (قل الروح من امر ربي....)- جن؟؟... الجن في اغلب الاوقات جائع... اعتقد انها طاقةارضوطيفية.... والله اعلم؟؟؟؟؟

nhoofy يقول...

انا ارفض فكرة جن او اشباح او ارواح في مثل هذه المواقف هذه لعنة على شكل طاقة ؟؟ اعتقد طاقة كهرومغناطيكطيفية اثيرية

Wait

يقول...

ليه ترفض فكرة انه ممكن تكون جن ؟!
و ايش قصدك ب لعنة ليتك توضح اكثر ؟!

ما اذكر سمعت انه في شي اسمه مكان ملعون انا اعرف
شخص ملعون !

ثم ماهي الطاقة الكهرومغناطيكطيفية هذه ّ ؟

غير معرف

يقول...

الي من انتقدني


لما يطلع لك عفريت ابقي سلم لي عليه هاهاها

كل ما تسمعونه وترونه هو وهم ورثتوه من اجدانا

فهم كانت حجتهم انهم متخلفيين في العلم
والان عيب علي ناس عايشيين في عصر العلم يعتقد ان يوجد جن وهذا الجن ليس له شغل ولا عمل الا مراقبة الناس

وكأن الكرة الارضية فقط الموجودة في الكون

الكون ممتلئ بالكواكب

فليذهب يعيش بعيدا عنا

ولو هو لايأكل الا العظام هاهاها ولا يعيش الا في الحمامات يا حرام

LOVER BOY يقول...

شو اسم الانشودة الموجودة فوق

كمال غزال يقول...

الأغنية بعنوان A spaceman came Travelling وهي من غناء Chris de Burgh

-- تهانينا بعيد ميلاد رسول المحبة إلى كل شعوب الأرض --

غير معرف

يقول...

قصة مخفية :s

أسلامي متطرف

يقول...

كهرومغناطيكطيفية اثيرية ارضوطيف ماهذه التسميات الغريبة هههههه أخي لا يوجد وجد لمثل هذا النوع من الطاقة الذي ذكرته غير موجود و لا يمكن تسمية هذه الطاقة من عندك بدون أن تكتشفها لأن هذا قد يقع فيه تلبس على القارأ
سؤالي ماهي الطاقة أصلا هل الحديد طاقة هل الضوء طاقة هل الوقت طاقة هل الأنسان طاقة هل المكان طاقة
جوابي كل شيئ في الكون هو عبارة عن طاقة شوف ولاحظ أن الحديد طاقة كيف هو كتلة يمكن تحويله بطيرقة و بأخرى و تبقى طاقته هائمة في الفضاء ما هو الدليل
قانون أنشتاين الطاقة =مربع الضؤXالكتلة
الظؤ قد يكون مقدار من الفوتونات المنبعث جراء عملية تحرير الطاقة الكامنة في الكتلة هسة الجميع طاقة الجزيئات الذرات حتى الأرض و النظام الكوني نقيس على الأشياء الكبيرة و الصغيرة
الجزيئة ماذا تحتوي بروتون موجب و مدارات للألكترونات تحدد مقدار الطاقة لكل ألكترون من مقدار أبتعاده عن النواة البروتون أذا لو كان الكترون سالب في المدار الأخير يكون في مستوى طاقة عالي و هذا ما يحصل مع النيون و الهليوم و الأركون ويبداء ببعضهم الجدول الدوري هاي نقطة
من نقطة أخرى الأحجام تطبق عليها نفس القوانين تقريبا من ناحية جاذبية و تأثر بالمحيط و غيرها
نأتي على الكرة الأرضية نلاحظ أنها تتكون من طبقات كأنها مستويات طاقة شبيهة بالتي نراها بالذرة الصغيرة اللب و القشر الأرضية صخور و طبقات تكتونية لها الشكل الدائري لأن الكتلة كلها منجذبة نحو النواة الى الماء نجده أقرب السطوح هو اليابسة ثم الغازات منها الثقيل و الخفيف ونلاحظ الغاز الذي لا يمتلك طاقة كبير يكون في القعر مثل الماء كسائل أوكسجن و هايدروجن ثم الأوكسجن و ثنائي أوكسيد الكاربون ثم الغازات ذو الطاقة العالية تكون في نهية الغلاف الجوي للأرض مثل الهيليوم لماذا لأن فيه طاقة كافية لرفعه عن قوة جذب النواة بعيدا عنها كما هو الحال عند الألكترونات هذا كله غير مهم المهم هو الطاقة مفهوما لماذا أرتفع الهليوم للأعلى لأن التركيب الذري له خفيف كم ، وبسبب خموله الكيميائي لا توجد جزيئات له، فهو يوجد دائما في صورته الذرية.

له أقل درجات الغليان والانصهار مقارنة ببقية العناصر، وهو لا يوجد إلا في الحالة الغازية باستثناء ظروف خاصة جدا. وهو ثاني أكثر العناصر انتشارا في الكون وتكون خلال الانفجار العظيم، كما تزداد نسبة وجوده في الشمس عن طريق الاندماج النووي للهيدروجين. توجد كميات ملموسة منه على الأرض وهي موجودة فقط في الغاز الطبيعي.
هذا هو السبب الأن مذا لو رفعنا طاقة الأنسان
هل سيحدث نفس الأمر من الأبتعاد عن النواة نتيجة أكتساب للطاقة كما يدعي قوى الجي أو كما نطير بالطائرة للسفر نحتاج الوقود للأرتفاع لكن هل يستطيع الأنسان أن يرتفع عن الأرض بدون محفز للأنتقال ألى مستويات طاقة أكبر الأن نأتي ألى النقطة المهمة خلي بالك شوي معاي و بدياك تركز منيح
نضع نجوم**************************************
الأن الى من يسخر من الجن و الشياطين نقول العلم يتحدث ونحن نصمت فالعلم لساتا صغير حتى يفهم مثل هذه الأمور
كلنا نعرف أن مايسمى بالماورائيات تصاحبها عدة أشياء أنخفاض درجة الحرارة شذوذ في الأجهزة الكهربائية ظهور طيف لكيان ما ضوئي باعث و نشاط كهربائي شاذ
بصفتي دارس للفيزياء الكهربائية من أيام الكلية خرجت وأنا معي فكرة بسيطة أن السلوك الكهربائي هو نفسه سلوك سائل مثل الماء داخل أنبوبة الصرف لكن هنا قلت لماذا يتبع....

أسلامي متطرف

يقول...

لماذا هذا التشابه هل هو صدفة ههههه قال صدفة أم يوجد نوع من الخيط الناقص الذي يقود بين هذا التشابه ليس من حيث القوانين فقط بل منحيث السلوك
يعني وجدت أن قوانين أوم و كيرتشوف و ماكسويل لسيران التيار الكهربائي خلال موصل فيه نوع من التشابه من حيث سيران تيار من الماء خلال أنبوب توصيل حيث عرض الأنبوب يحدد كمية التيار الماء وهو مشابه تماما للمقطع العرضي للسلك الكهربائي وكذلك سريان الماء هو مشابه لسيران التيار سلوك التيار أقصر مجال للتوصيل مشابه فتح صنبور الماء الحنفية من جهة أقرب ماذا سيحدث سيقل الماء في الأخير مثال بسيط جدا ومشابه لعملية الأحمال في التيار الكهربائي أم الفولتية فهي تمثل بمقدار الظخط الذي من خلاله يحدد سرعة تيار المياه المار أتمنى منكم أن تطلعوا على بعض قوانين الكهرباء الأولية لتدركو حجم هذا التشابه هذا يعني أن السلوك لما يسما الطاقة الكهربائية هو يشبه بحد ذاته سلوك مادة ملموسة مثل الماء داخل أنبوب يبقى فقط انبعاث الكهرومغناطيس نتيجة مرور التيار الكهربائي بماذا يولد عند مرور الماء داخل انبوبة المياه كل هذا التشابه يقود أنه ممكن أن يكون هناك عالم و خواص كهربائية أخرى لعالم مشابه لعالمنا لا نستطيع معرفته شخصيا شاهدت سلوك كهربائي شاذ مثل أرتفاع الفولتية مندون سبب داخل خطوط النقل للشبكة الضغط العالي نسميه بالفولتية النبضية و يقلون لنا هناك أمور تحدث لا يمكن للعلم أن يفسرها ليس بعد فهل الجني سلوك كهربائي ؟؟؟؟ عندما كنت أتجول في البيت و أحمل جهاز فاحص للتيار المتناوب الذي يحتاج فولتية 100 فولت بالقليل ليتوهج المصباح لكن ما هو غير متوقع أن المصباح بداء يضيء مندون مصدر كهرباء فقط في الهواء وليس هنا المشكلة أنه أنا لم أكن أتعرض لأي صدمة كهربائية و المثير بالأمر أن تأثيره بقى بحدود شهر كامل و بداء يتقطع ألى أن رحل ؟؟؟ هنا نضع علامة استفهام

غير معرف

يقول...

موقع جميل

غير معرف

يقول...

الموقع رائع والمشرفين عليه كذلك ولكن هناك بعض البشر كثيروا التعليق،فالرجل قال قصته فمن اراد تصديقها لا بأس ولكن لا داعي لتكذيب الناس غريبو هؤلاء الناس؟

أسلامي متطرف

يقول...

أما من يقول ((((الي من انتقدني))
أخ غير معرف أنا أنتقدك وبشدة أنتقاد لاذع فل تتقبله مني أفضل لك أو أدر وجهك عنا سامحك الله
بخصوص ما قلت أدافع بما أعطاني الله من دلائل و أعجاز في سبيله نحيا ومن أجل هذه القضية نموت أفرح لقينالك هدف في الحياة نبيل و صادق و علمي و جميل و فيه العدل و الحق و الفرق بين المعروف و المنكر ليكون علينا الحجة يوم الحساب في هذه الدنيا التي خلقنا فيها نعم نحن و حدنا في هذه المجرة ولن نستطيع أثبات حياة أخرى على أي كوكب حتى ولو لم تكن حياة ذكية لن نجد لا بروتين ولا أحماض أمينية و الدليل ناسا وكالة الفضاء التي صرحت بأنها لم تجد أي نوع من أنواع الحياة بعد
أيا يكن فلقد ههمت بالتقليد على ديننا و الأستهزاء به كما فعل الذين من قبلك أمثالك نتوقعهم كل يوم و نسأل الله أن يهديهم الى السراط المستقيم بيده القلوب أن شاء جعلك مؤمن لسبب فيك و أنشاء لجعلك كافر لأمر فيك والله لا يظلم أحد و كل شيئ جعله في حساب دقيق لو أختلف شيئ في الكواكب لشمس أو للقمر لهلكنا بأمره يظهر لنا أياته ويقيم الحجة علينا و أني لأشهد انه لا أله الا الله
أستهزأت فسئأتيك برد لكن من باب أن أجعلك تعيد التفكير
1-قلت كل ما تسمعونه وترونه هو وهم ورثتوه من اجدانا وهذا ما يريدك الشيطان أن تظن
ج\ عندما نتعلم أول مرة عن الشيطان من خلال الدين سوف يزداد أيماننا ولكن هذا لن يستمر و العياذ بالله سأقولها هذا الأيمان يكون مبني على هشاشة فسرعان ما سيستوعب عند التوغل في هذ العلم الماورائي سيدرك بأن هناك أمور أكبر من أن يفسره هو على أنها شيطان ليس لعدم توالف الدين معها لكن نتيجة تأثيره عليه مثل المس مثالا أو الأشباح الضاجة لذلك ما هو تفسيرك لظهور كائنات غير معروفة الهوية ولا تنتمي لأي هرم حيواني و تكون ميتة دائما و عمرها أنها شياطين ستقول لي هذا كلام أنت تقوله لأنك تجهل ماهيتها أنا أقول لك صح ولذلك الأنسان يضع نظرية تأخذ مكان لتفسر ذلك فأنا فسرت على أساس دين نحن نعرف أن الشياطين أو الحن تتشكل بتهيئات مختلفة عندما يراها أثنين و تلتقطه الكامرة ممكن أنا أتوهم ممكن صدف صديقي يتوهم أيضا لكن الكامرة لاتتوهم على حد علمي لكن بقي من يصدق أنهم على عوالم مثل عالمنا لهم نقود نساء خمر و غيره
2-فهم كانت حجتهم انهم متخلفيين في العلم
والان عيب علي ناس عايشيين في عصر العلم يعتقد ان يوجد جن وهذا الجن ليس له شغل ولا عمل الا مراقبة الناس أضحكتني يا شيخ حليتها بكلامك هذا
عذرا لا أستهزء أن بدي اقلك شي
عذر النبي أنه كان جاهل عندما قال للصحابة أنو نفر من الجن أستمعوا ألى القرأن الذي كنت أتلوه حشاه الله وما ينطق عن الهوى أنما هو وحيا يوحا فالذي علمه أنشقاق القمر الذي علمته وكالة ناسا اليوم والذي علمه مكان أدنا الأرض في فلسطين عنده غلب الروم و الذي أعلمه أن العظم يخلق قبل اللحم وصفته بالجاهل عذرا يا رسول الله صلى الله عليه وسلم
الأن يأتي الرد وهو من صنف العلم

أسلامي متطرف

يقول...

منذ بداية أهتم الأتحاد السوفيتي و الولايات المتحدة بما يسمى الطاقة الخفية و التصاوير التي وجدت أبان سقوط الأتحاد الأحمر لخير دليل على مصداقيت كلامي و ظهور طوائف تتكلم بأسم الشيطان و تقوم بطقوس السحر لأمر يدعم قضيتنا و قضية دستورنا القرأني هذا كلام العلمانين لا يستطيعون أن يفسروا فيقلون هذا جهل قلتم عنا جهلاء عندما طمسنا الذباب في قعر الكأس لنشربه وضحكتم قليلا و اليوم عدنا نتحداكم أن تضحكوا مرة أخرى فما يسمى بالعلم اليوم صفعكم
3-وكأن الكرة الارضية فقط الموجودة في الكون

الكون ممتلئ بالكواكب

فليذهب يعيش بعيدا عنا
كلام فيه بعض التشابه عما سمعت عن الحروب ههههه والله هذه العبارة لزمت مسمعي كثيرا لماذا لا تذهبون بعيد عنا أسمع كلامي وضعه في رأسك و تحمل لهجتي الحارة فأنا أستعملها مع الكل
لماذا لا تراجع الأديان السماوية وتشوف شنو سبب الخلق ليش الله نحن كما ندعي خلي نقول كمسلمين لأن أنا مسلم ليش الله خلقنا ولك سؤال ليش أنت في الحياة شوف من حيجاوب أسرع
أنا أقول الله خلقنا لأن في صفاته أنه خالق و أنه خلقنا لنعبده ونطيع أوامره لكن عصيناه بمساعدة أحد المتكبرين أبليس تكبر على الله و قال لأغوينهم أجمعين فنزلنا االى الأرض بعد أن سامحنا الله لماذا سامحنا لأنه رحيم سبحانه تجلت لنا صفاته كيف ندركها خلق لنا حواس و خلق لنا عقل نستدرك الأمور به كيف نراه الله يدعونا الى التفكر و أن نحكم بما أنزله لنا و أن لا نتبع أهوأنا فأن الشيطان لنا عدوا مبين لزم لنا كل شارع كل بيت كل مدينة يقف ليزين لنا النساء و يزين الخمور و يزين كل ما يغضب الله و النفس تنظر و العبد يصبر و يتعوذ فيرينا أبسل ما رأه التاريخ في زمن الأنبياء خير دليل معركة بدر و حطين و اليرموك يوم وقفنا على عتبات الفرس وغنمنا كنوز كسرى و طأنا القسطنطينية و فتحنا بكلام الله من الصين شرقا و حتى أسبانيا الأندلس غربا لم يكون يبقى في العالم الا الدولة المسيحية في أوربا و كان القرأن يدرس في كل مكان لهذا خير دليل و علينا اليوم أن نكمل المسيرة و نحقق أشراط الساعة من نبؤات تحققت و أخرى تنتظر فالساعة أتية لامحالة
بخصوص التنبئ أن أية النبي ومن أسمه هي التنبئ فمنها نصدق بأن ما عنده هو من عند الله الذي و حسب مفهومنا يعلم ما كان و ما سيكون لذلك وحسب قانون أنشتاين للكم لا يمكننا التنبئ بالمستقبل و التكهن لأنه قائم على أمور شاذة و ليكن في علمك لو نظرت الى السماء و تفكرت قليلا لأمنت بالله لكن قليلا ما تفعل هذا ميعلمنا الله بأن نتفكر بأياته بنجومه لماذا خلقها و أجابنا عن كل صغيرة و كبيرة هل تعلم بأن ناسا صرحت بأن هذا الكون يظهر شذوذ غير طبيعي في الفضاء يعيني قصدهم أنه و على أمر بدون أن نتوقعه يظهر كوكب من العدم في مجمووعتنا الشمسية و هذا أمر حصل في مجموعات شمسية فمن تتوقع وضع كل هذه القوانين يابشر أصحي من نومك وكفاك عن العلمنة أن الدين هو أساس العلم و الأسلام لخير دليل أم بخصوص اليهودية و المسيحية فهما ينتميان لعصرهما الذي رحل فهذا العصر لا يوافقه غير الأسلام مواكب و متطور ويجيب على أسألة العلمانين ولا ضير ولا نكفر من يتفكر بالعكس نشجع لى التفكر بالخلق هذا ما يوصينا به الله في القرأن من أن نتفكر بالخلق و ندرك حسابته المعقدة التي تحتاج ألى كيان مثل الله لترتيبها
ليس كمثله شيئ

أسلامي متطرف

يقول...

الى الأخ غير معرف لو سألت كيف نؤمن بالله لا يوجد قانون
سأقول لك نعم لا يوجد قانون يثبت وجود خالق ليس بعد لكن سيلقون هذا القانون وعندها لن تقبل توبة لأنه عند الكشف عن هذا القانون سيينتهي عندها مفهوم الأختبار الذي هو كالأتي

الذي اريد قوله انك لن تجد جواب على الأيمان بالله
في الماورائيات لو استطعت ان تجد دليل واحد
ستجعل كل العالم يصبح مؤمنا وهذا يلغي الأختبار الأيماني فالأيمن مبني على دليل
لكن ليس مادي وأنما ربط في الأحداث لتصل الى درجات الأيمان المبتية على المعادلة التالية
الأعجاز + خرق الفيزياء+التنبؤ (الأنبياء)والرسل+المنطق السليم(العقل)=الأيمان بالله خالق كل شيئ
علميا وليس نظريا
النقطة المهمة التي اخترت ان ابني عليها ايماني ليست نقطة واحدة كما تقول المعادلة سأذكر اهم واحدة فيها
انا أعني ما أقول نظرية الأنتقال الى المستقبل هي نظرية خاطئة تماما علميا من قبل
جميع العلماء تقريبا منهم جون هوكينغ صاحب نظريات الجاذبية المشهورة و ألبرت أنشتاين و أخرين نسيت اسمائهم زد معلوماتك من كتاب أسمه timelessness أثبات قطعي
دينيا اذا كان هناك انتقال فسأعرف ان هناك يوم قيامة و حساب و أله و الحقيقة وهذا يدمر الأختبار
الذي وضعه الله
فلذلك سمى المرسلين بالأنبياء يحدثون الناس الغيب
و أحداث المستقبل مثل نوح والطوفان و ووعيد صالح لقومه و أحداث الناقة ومحمد صلى الله عليه وسلم
و أحداث الساعة و كلام الله في كتابه على لسان نبيه عن الروم ألم لهذا الكثير من الناس بس هل الأنتقال
للمستقبل شيئ غير صحيح و نظرية كلا انه صحيح و حقيقة مثبتة بمجرد وصولك لسرعة الضؤ ستقول لي
للتو تقول انه غير ممكن اقول نعم غير ممكن للكائنات الحية لأنه عند الوصول الى سرعة الضؤ سيفقد الانسان
حالته المادية مع ارتفاع بدرجات الحرارة التي تصل الى الملايين أقرأ علاقة السرعة بالحرارة تناسب طردي
و البرهان تم رؤية بعض النجوم أثناء الكسوف و كانت بغير موقعها الطبيعي و كان السبب هو أنتقاله بالزمن
و كذلك حادثة الطائرات التي تقول انه يوجد انتقال للكائنات الحية و لكن بنسب بالمايكروثانية عن طريق
ربط ساعات ناتروجينية دقيقة عليها و سفرها الى اماكن مختلفة ثم مقارنته مع شقيقاته من الطائرت فوجدوا
هناك تسبيق وتقصصير لكنه طفيف جدا أعني لو تظل مسافرا طوال عمرك لن تسبق الزمن بأكثر من ثانية
...خرجت عن الموضوع لكن في سياق العلوم.....
الموضوع شيق و جميل وملهم
أسأل الله ان يثبتنى جميعا على السراط المستقيم ودرب الحق و لا يتوفنى الا و نحن مؤمنين
اللهم سلم اللهم سلم.

أسلامي متطرف

يقول...

بالنسبة للفتاة اميلي روز لم يجد التصوير المقطعي دليل دامغ حول وجود الصرع لكن كان هناك أحتمال و جود بعض الأشياء التي ربما قد تكون هي المسبب
فلو كان الشيطان يتأثر بالمعتقدات الدينية فيجب ان يكون امر من امرين
ام انه لا يوجد مس شيطاني ابدا
او محاولة شيطانية لجعل المس الشيطاني مؤامرة يراد منها الأيمان بأديان سماوية مختلفة بصفتي ان
كمسلم متطرف ان على حياد مع المس ليس فقط لان الله اخبرنا عن المرابين بأنهم يقومون كمن يتخبطه الشيطان من المس >((الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ))سورة البقرة 275

لاحظ كلمة كما اداة تشبيهية يعني نفس ما يكون ممسوس
الدليل القرأني يقول في ربما (صرع و مس) متشابهين في الصفات تماما السبب لماذا ؟؟
الجواب بسيط لن يجعل الله لك دليل على و جوده من الشياطين و الجن بل من خلال جميع المخلوقات حولك
حتى وحسب الروايات الصحيحة يقال بأن لكل جني عقيدة حتى الشياطين ويقال ان هناك منه من يعبد ابليس ويسمونه بأسماء أخرى و منهم الأسلامي الشيعي و السني
فهم لا يملكون نبي واحد فقط الأولياء
ولديهم ممالك و أنظمة حكم معينة هذا ما جاء فيه بعض الأحديث في السنة أنشاء الله سأنشرها لاحقا
الجن نفسة يرى نفسه ولا يؤمن بالله
وانت ترى نفسك ولا تؤمن بالله
وأضيف قال تعالى في محكمه "((إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم إنا جعلنا الشياطين أولياء للذين لا يؤمنون))" (27)/الأعراف
فانت ترى الجن صرت مؤمن على طول
وهو مفتوح الحجاب امامة ويراك على طول فين الجديد
الي يخلي يؤمن
هنا الهمني تقريركم
أتمنى ان لا أخرج عن الموضوع زيادة
هل نقوم ببناء فرضيات على دليل غير ملموس
اذا كنت مسلم رح تترك العلم وتضع القرأن هنو دليلك الملموس
طب و اذا كان في واحد مسيحي مثلا حالته الدينية لن تقتنع بكلامك
وبما ان الدين الاسلامي دين يستند على المنطق السليم و يعتبر مواكب لعصرنا الحالي
من دون تكبر أهل الكتاب فأنا أوأمن بأغلب كتبهم
ولكنها ليست سليمة بالنسبة ل ي لأنه في أكثر من نسخة
على عكس القرأن خرجنا عن الموضوع نعود
>>>> أحب ان أضيف بأننا ان شاء الله لن نكون بحاجة للمس الشيطاني او الصرع لكي نؤمن بوجود الله
يكفي انو فيه اعجازات علمية بطير العقل و الله حتى للجن
ستقوول لي توقف قلت جن دعني اربط بعض التناقض في كلامك
اذا كنا لا نستطيع رؤية الجن صحيح و الجن يستطيع رؤيتنا ورئية الأنبياء وكتبه وسيره مثلا اذا كان ملحد و قراء كلام النبي عنهم في الأحاديث مثل الكلاب السوداء و القطط
و طريقة تجسدهم و كذلك بالنسبة للسور القرْءانية و مكان عرش ابليس سيؤمن على طول نعم ربما نعم و ربما لا لانه سيقول بعضهم ان محمد (صلى الله عليه وسلم ) ساحر او ما شابه مثل الجاهلية
اذا فرصنا ففتي ففتي متشابهة بالأيمان
الله يمتحنا على حد سواء تحقيقا لصفة العدل فيه
و الله أعلم
19

nhoofy يقول...

الى wait اسمع يا (اخي-اختي )
الطاقة الكهرومغنطكيطيفية هي طاقة منبعثةمن الاشخاص الذين تعرضوا للاذى الشديد في اي مكان
مقرونةهذه الطاقة بمعاناةالشخص وماينجم عنهامن توتر ونزعةانتقاميةاوتظلم ... المهم مع اختلاط كل هذه الامور تنشأ لعنة ذاتية من نفسيةوجسدالضحيةفتعم المكان كله ولحل هذه المشكلة يجب ان يلطخ المكان كل يومين بالغائط او السلح يابس كان او مايع بكافة اشكاله لانه دمر هذه الطاقة ويشل من تحركات ذراتها وباستمرار وكلما كانت الرائحة كريهة كان افضل مع اخذ الاحتياطات اللازمة كي لايتسخ الاشخاص القائمين على هذا الامر

wait

يقول...

هههههههههه دمك خفيف و الله ، اسلم لك عليه كأني قابلته يعني D:

طيب بقول لكي شي , انتي تقولي كانه مافي كوكب غير الارض
طيب انتي تقدري تعيشي في كوكب اخر ؟ يعني غير الارض ؟ ما أتوقع يعني
انتي تعرفي انو الله هيئ كوكب الارض عشان نعيش عليه و مافي كوكب تتوفر فيه المواصفات الي في كوكبنا !
فمن المستحيل انك تعيشي في كوكب ثاني طيب يمكن الجن نفس الكلام !? ليه لا يعني
لانهم زينا زيهم اللهم انهم نحنى لا نراهم و انهم اصل خلقهم من نار

في حاجه مين الي قال لكي انهم بس يسكنون في الحمام و يأكلوا العظم ?
هما في منهم من يعيش في الحمام و غيره و الي يعيشون في الحمام هؤلاء يسمون ب الخبث و الخبائث
و الرسول عليه الصلاة و السلام أمرنا انه الواحد اذا جاء يبي يقضي حاجته - و أنتو بكر امه - يقول
اللهم أني أعوذ بك من الخبث و الخبائث و هذا اول دليل على وجود الجن


ثم يا اختي الا تصدقين بوجود إبليس - الشيطان -
طبعا إبليس من الجن !
و ترى معنى الحن اي الشي المخفي لانه نحمى لانراهم
و الله ذكر في كتابه ( انه يراكم هو و قبيله من حيث لا ترونهم )
طبعا المقصود فيها الجن , بالنسبة للأكل فليس جميعهم يأكلون العظام
في منهم الي يأكل زي أكلنا ،


و بالنسبة للتخلف و أجدادنا !
فالله يسامحك على هذا ، أجدادنا كانوا افضل منا بكثير
بعدين عيب عليكي انتي تقولي هذا الكلام
طيب لما إحنا في عصر العلم ليش يا اختي منتي مصدره بوجود الجن و هذا الشي معلوم عند كل مسلم
يقرا كتاب الله. و يؤمن بما انزل على محمد ?


ليش تقولين ليس لهم عمل الا مراقبة الناس ؟ لتكونين تتواصل ين معاهم و لا تشوفينهم و نحنا ماندري !


انا ما اقول الكلام هذا عشان اكثر هرج لو ان الموضوع ماله علاقه في القران و الايمان ما اتكلمت
قلت لكي من قبلها انتي بعدم تصديقا تكذبين كتاب الله و تعرفين الي يكذب كتاب الله حكمه إيش
جربي اكتبي في الانترنت عن هذا الموضوع و شوفي ايش يقولوا علماء الدين في الي يكذب بالجن

nhoofy يقول...

لاعلاقة للجن بالموضوع لان ببساطةلايسخر هذا الكائن الا من قبل السحرة او الروحانيين اما الاباح فلاوجود لها والارواح امرها عند ربنا الله العلي القادر
لكن بالنسبة لتشتيت اي طاقة اثيرية او ماشابه فلابد من استخدام الغائط حتى ان لاباس به في علاج حالات الصلع والتمسح به في الوجه اذا كنت تتحمل الرائحة اعيد واكرر مستقبلنا ياعربان في الغائط والسلح اذا لم نحترم بعضنا البعض ونلجا الى التطرف الهمجي البهيمي ... وعلى قول شاعرنا وما يصلح لحال العربان المتطرفين نقول لهم وشدة :
بالذم والمدح نفديك يا سلح

لبنى

يقول...

فعلا سمعت قصص كتير مثيرة للجدل عن المجندين فى الجيش ولا اعلم فعلا مدى مصداقيتها هل هم جن ام ارواح الله وحده اعلى واعلم من ذللك مع العلم ان انى شفت كتير اماكن من ضمنها جيراننا قتل فى شقتة ولكن ليس بة نوع من الاشياء الخارقة كهذة لبنى

MetalGear يقول...

(كهرومغناطيكطيفية)-------- (الظؤ قد يكون مقدار من الفوتونات المنبعث جراء عملية تحرير الطاقة الكامنة في الكتلة هسة الجميع طاقة الجزيئات الذرات حتى الأرض و النظام الكوني نقيس على الأشياء الكبيرة و الصغيرة) -------------------- (لجزيئة ماذا تحتوي بروتون موجب و مدارات للألكترونات) -------------------- (من نقطة أخرى الأحجام تطبق عليها نفس القوانين تقريبا من ناحية جاذبية و تأثر بالمحيط و غيرها
نأتي على الكرة الأرضية نلاحظ أنها تتكون من طبقات كأنها مستويات طاقة شبيهة بالتي نراها بالذرة الصغيرة اللب و القشر الأرضية صخور و طبقات تكتونية لها الشكل الدائري لأن الكتلة كلها منجذبة نحو النواة الى الماء نجده أقرب السطوح هو اليابسة ثم الغازات منها الثقيل و الخفيف ونلاحظ الغاز الذي لا يمتلك طاقة كبير يكون في القعر مثل الماء كسائل أوكسجن و هايدروجن ثم الأوكسجن و ثنائي أوكسيد الكاربون ثم الغازات ذو الطاقة العالية تكون في نهية الغلاف الجوي للأرض مثل الهيليوم لماذا لأن فيه طاقة كافية لرفعه عن قوة جذب النواة بعيدا عنها كما هو الحال عند الألكترونات هذا كله غير مهم المهم هو الطاقة مفهوما لماذا أرتفع الهليوم للأعلى لأن التركيب الذري له خفيف كم ، وبسبب خموله الكيميائي لا توجد جزيئات له، فهو يوجد دائما في صورته الذرية) ---------------- (كلنا نعرف أن مايسمى بالماورائيات تصاحبها عدة أشياء أنخفاض درجة الحرارة شذوذ في الأجهزة الكهربائية ظهور طيف لكيان ما ضوئي باعث و نشاط كهربائي شاذ
بصفتي دارس للفيزياء الكهربائية من أيام الكلية خرجت وأنا معي فكرة بسيطة أن السلوك الكهربائي هو نفسه سلوك سائل مثل الماء داخل أنبوبة الصرف)------------------------------- (سلوك لما يسما الطاقة الكهربائية هو يشبه بحد ذاته سلوك مادة ملموسة مثل الماء داخل أنبوب يبقى فقط انبعاث الكهرومغناطيس نتيجة مرور التيار الكهربائي بماذا يولد عند مرور الماء داخل انبوبة المياه كل هذا التشابه يقود أنه ممكن أن يكون هناك عالم و خواص كهربائية أخرى لعالم مشابه لعالمنا لا نستطيع معرفته) ------------------------(نعم نحن و حدنا في هذه المجرة ولن نستطيع أثبات حياة أخرى على أي كوكب حتى ولو لم تكن حياة ذكية لن نجد لا بروتين ولا أحماض أمينية و الدليل ناسا وكالة الفضاء التي صرحت بأنها لم تجد أي نوع من أنواع الحياة بعد)--------------------------------( منذ بداية أهتم الأتحاد السوفيتي و الولايات المتحدة بما يسمى الطاقة الخفية و التصاوير التي وجدت أبان سقوط الأتحاد الأحمر لخير دليل على مصداقيت كلامي و ظهور طوائف تتكلم بأسم الشيطان و تقوم بطقوس السحر لأمر يدعم قضيتنا و قضية دستورنا القرأني هذا كلام العلمانين لا يستطيعون أن يفسروا فيقلون هذا جهل)-------------------------------( الكون ممتلئ بالكواكب
فليذهب يعيش بعيدا عنا
كلام فيه بعض التشابه عما سمعت عن الحروب ههههه والله هذه العبارة لزمت مسمعي كثيرا لماذا لا تذهبون بعيد عنا أسمع كلامي وضعه في رأسك)-----------------------------------( ما رأه التاريخ في زمن الأنبياء خير دليل معركة بدر و حطين و اليرموك)------------( وحسب قانون أنشتاين للكم)----------------------------------( لا يمكننا التنبئ بالمستقبل و التكهن لأنه قائم على أمور شاذة)------------------------( هل تعلم بأن ناسا صرحت بأن هذا الكون يظهر شذوذ غير طبيعي في الفضاء يعيني قصدهم أنه و على أمر بدون أن نتوقعه يظهر كوكب من العدم في مجمووعتنا الشمسية و هذا أمر حصل في مجموعات شمسية) --------------------------(درجات الأيمان المبتية على المعادلة التالية
الأعجاز + خرق الفيزياء+التنبؤ (الأنبياء)والرسل+المنطق السليم(العقل)=الأيمان بالله خالق كل شيئ
علميا وليس نظريا)------------------------( انا أعني ما أقول نظرية الأنتقال الى المستقبل هي نظرية خاطئة تماما علميا من قبل
جميع العلماء تقريبا منهم--جون هوكينغ صاحب نظريات الجاذبية المشهورة)-------------------------( فلذلك سمى المرسلين بالأنبياء يحدثون الناس الغيب
و أحداث المستقبل مثل نوح والطوفان و ووعيد صالح لقومه و أحداث الناقة ومحمد صلى الله عليه وسلم)-------------------------( لمستقبل شيئ غير صحيح و نظرية كلا انه صحيح و حقيقة مثبتة بمجرد وصولك لسرعة الضؤ ستقول لي
للتو تقول انه غير ممكن اقول نعم غير ممكن للكائنات الحية لأنه عند الوصول الى سرعة الضؤ سيفقد الانسان
حالته المادية مع ارتفاع بدرجات الحرارة)-----------------------( البرهان تم رؤية بعض النجوم أثناء الكسوف و كانت بغير موقعها الطبيعي و كان السبب هو أنتقاله بالزمن)----------------------


يا رجل حرااااااااااام عليك.

غير معرف

يقول...

الي من ينتقد تعليقاتي

انا لا اتحدث عن الاديان

معلومة هامة :

لا يوجد اي شق في القمر وانا لي اقاربيعملون في تلك الوكالة

وكل ما سمعته عن انشقاق القمر هو من اشخاص كاذبيين
وهم يعملون لكم غسيل مخ حتي تظلون احذية في ارجلهم

وانا دائما اكرر

من عنده عفريت يسلم لي عليه

انا واثقة ان تعليقاتي لن تنشر

ولا ادري لماذا تقييد اراء الناس

اذا كنتم فاتحين تلك المواقع فقط لقراءة ما يعجبكم فقط

انا اسفة اني كنت اظنكم احرار في الرأي والكلمة الحرة

nhoofy يقول...

الى الفيزيائي
هل يمكن لغاز الهيليوم تجميد ما يسمى بال(جن او ما شابهها من ظواهر غريبة)..؟ لاني شفت هذه الطريقة في فيلم(الكيان-Adinttity1983-1985 (الفيلم عن بيت مسكون عن قصة حقيقية مخيق جدااا انتاج الثمانينات** عفوا على التهجئة(مستواي التعليمي 1 من 10

nhoofy يقول...

الفيلم مخيف مخيف حقا

Wait

يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله

خلي دحين عدم تصديقك بالجن على جنب
كمان يعني أنشقاق القمر منتي مصدقه فيه !
للمشكله الأعظم انك تدللين بأدلة مؤ من قد عادلة الي ندلل نحنى بيها
يعني الحين نحن نجيب أدلة من كتاب الله و سنة النبي و انتي تقولي لي و كالة و أقاربي !
من المنتصر !
الله يقول ( اقتربت الساعة و انشق القمر )
ان كان لديكي ذرة عقل فسوف تصدقين من خلق السموات و الارض
أتعلمين من خلق السموات و الارض ام أنكي لا تصدقين أنكي من الإنس أيضاً
لان الله قال ( ولقد خلقنا الانسان و نعلم ماتوسوس به نفسه )
شكلك اي شي في القران ما تصدقني به ينطبق عليكي قول الله
( الذين جعلوا القران عضين ) : اي يصدقون ببعضه و يكفرون ببعض
يعني السالفة سالفة مزاج و انه عقلي مايستوعب
يعني أذا الواحد صدق بجزء من الكتاب و علم انه حق
يجي على جزء من الكتاب مايصدق فيه !!! ليه امن انزل الجزء الاول ليس هو من انزل الجزء الثاني !

ثم أني لا اعلم من تقصدين بانهم يعملون لنا غسيل مخ !
نحن ما قلنا لكي فلان قال و علان فعل
انتي الي قلتي أقاربي و الوكالة خذول الي غسلوا مخك أسمحي لي يعني
ثم نحن لا نصدق باي شي انا بقول الصدق
لو ان ما كان يوجد قران و جاء احد و قال لي القمر انشق او قال يوجد جن ما كنت لاصدق
لانه الجن لا نراهم و مافي شي يثبت لي
و القمر لازم اجهزه و ما الى ذلك لكي يتضح هو مشقوق و لا لا
لكن بما ان الله قال فلا يحق لنا ان نفتح أفواهنا لانه قول الله الذي يعلم السر و أخفى
فمن نحن حتى نتكلم ( و ما أوتيتم من العلم الا قليلا )
أتصدقين الله ام تصدقين من هم مثلك و مثلي ( مخلوقين )
يا اختي الله يهديكي اشك ان من كان في قلبة مثقال ذرة من إيمان و لديه حب لله و رسوله
لو قرا كلامك ما ينفجر قلبه من الغيظ من هذا الكلام انتي قاعده تكذبين الله تعالى و الله هو الغني الحميد
ثم ان كان من يقرا جاهل و صدق بكلامك فعليكي إثم نفسك و إثمه
( ليحملوا أثقالهم و اثقالا مع أثقالهم )
ما اتوقع انك بايعه نفسك يعني و تبغين ذنوب الله يكفر عنك و عنا
انا عندي امل لانك اول قلتي انك تقراين سورة البقرة و الجن و ...
فانتي مسلمه ، فعشان كذا ارجعي عن كلامك انا لا اعلم سبب عدم تصديقك الى الان
ثم نحن آسفون أيضاً كنا نعتقد بانك من المسلمين الحق
( لو كنت امتلك عفريت ما كنت لاردك و كنت حسلم لك عليه )

أسلامي متطرف

يقول...

MetalGear ألى متل كير لو كنت ترى في تعليقاتي تناقض و تقول في النهاية حرام عليك فأنت غير متابع لكلامي و تعليقاتي كاملتا لذلك أسأت فهمي و الله شاهد على كلامي أذهب وراجع مقالة العقل و ادوره في الماورائيات لتجد كيف أنفي و أجيب على نفسي بنفي النفي و أذا كنت لاتفهم فهذا حقك لأني فشلت في أصال الفكرة لك و أنا أسف لكن شوبعملك ليش ما تكعد تفكر شوي و تستنتج من كلامي و تضعه في أطار طريقة البحث عن الحقيقة
عقبت أنت على كلامي كله تقريبا و أنا أعطيتك الجواب لكل كلامك و قلت لك راجع مقالة دور العقل في الماورائيات لتجد تعليقاتي أنا أنفي الأنتقال بالمستقبل او حتى الرجوع الى الماضي و أستند بهذا للكائنات الحية لأننا نعرف بأنه لكي ينتقل جسم حي ما يجب أن تصل سرعته ألى سرعة الضوئ تريدني أكتبلك كم صفر 299 792 458 متر بالثانية هههه تصور التناسب الطردي كم تزداد حرارة الجسم مع كل زيادة لدرجة في السرعة كم حتصير درجة حرارة الجسم عند وصوله ألى سرعة الضوء فيك تتخيل كم حتصير درجة الحرارة للجسم الحي حيتبخر قب مايوصل للسرعة المطلوبة نتيجة أرتفاع الحرارة هذا لا يتعدا أيطار النظرية المسبب قد تقول أنه الأرتفاع حاصل نتيجة الأصتطدام بجزيئات الوسط ماذا لو طلقناه في الفراغ مثل ما حصل مع هذه النجوم لذلك قلت لك بأنه لو نسينا قانون واحد يكون أستنتاجنا مبني على هرطقة أما بالنسبة للنظرية النسبية تبع البرت أنشتاين التي أستند أليها بخصوص أنه لا يمكن السفر بأتجاهين فقط يكون نحو المستقبل أو تبطيئ الزمن هذه معلومة خليها عندك و أذا أفترضنا أنه المستقبل بعد رابع يعتمد على ماذا لو فعلت كذا فلو سافرت ألأى المستقبل لن أتمكن من الرجوع طبعا لو نسينا الحرارة و السرعة و هل الأمور و خرجنا عن سياق المشكلة الفتاة أنا هنا أطرح رأئيي لو كان عندك مشكلة أو أعتراض فأخبرني أين أخطائت وأنا سأجيبك و أتمنى أن يكون الناس كلهم مثلك يتكلمون و يضعون ملاحظات
بالمناسبة أنا لم أقل كلام منعندي أنما هو مقالات وحقائق فيزيائية و أي شخص يريد التأكد فليذهب ألى المصادر التي ذكرتها
موقع وكالة ناسا
و النظرية النسبية ويكابيديا
و نظرية ام
و كتاب علم الذرة
هذا وأن كنت قد أخطائت في شيئ فأنا لست منزه عن الخطاء هذا و الله أعلم

أسلامي متطرف

يقول...

لا أريد أن أتهمك أنت قلت انا واثقة ان تعليقاتي لن تنشر

فكيف نشرت ؟؟؟ ولماذا أنت واثقة من شيئ ثم تفعلي عكسه
أي أنا واثق أن الباب مقفول لماذا أريد أن أتأكد
هناك تردد و عدم ثقة بالنفس جعلني أقوم بذلك التأكد
فهل يا ترى أنك لست واثقة من كلامك أين الثقة ؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

الي كل من ينتقد كلامي والي كل من يحشر الاديان في الحوار المتحضر بيننا

نحن لسنا في محاضرة دينيه ولا في دعوة تبشيرية بالاديان

الارض تمتلئ بالاف الاديان وكل انسان حر يؤمن او لايؤمن

نحن عقلاء بما فيه الكفاية

فلا تجبر غيرك بمعتقداتك انت حر فيها

اعبد حجر ولا تقذفني به او تجبرني ان اعبده

نحن في حوار علمي , ولو احنا عايزيين نعرف الاديان

كنا دخلنا مواقع مخصصة بذلك

فلا تجبرنا ان نصدق بشئ انت مؤمن به

انا لااصدق بالشيطان ولا الجن

فقط ان اصدق ان كل شئ طاقة حولنا

وعايزة اعطيك معلومة

الارض ليست محور الكون كما قالت الاديان

والقمر ليس هو من يضئ الكون كما قالت الاديان

والنهار ليس هو من يظهر الشمس

لا تحاول ان تستخف بعقولنا

انا اعرف ان تعليقي لن ينشر مثل تعلقاتي السابقة

وذلك لانكم تنشرون ما يناسب عقولكم ونسيتم اننا في زمن الحرية الاراء ونحن لسنا عبيدا ولسنا جهلاء

أسلامي متطرف

يقول...

الغائط حتى ان لاباس به في علاج حالات الصلع والتمسح به في الوجه اذا كنت تتحمل الرائحة اعيد واكرر مستقبلنا ياعربان في الغائط والسلح اذا لم نحترم بعضنا البعض ونلجا الى التطرف الهمجي البهيمي ... وعلى قول شاعرنا وما يصلح لحال العربان المتطرفين نقول لهم وشدة

ما هذا الكلام النجس و العياذ بالله أخي هل أنت متأكد من نفسك بأن كلامك صحيح و لا خليك بلاش لأ أنا سألجاء للتطرف لأحارب من هم أمثالك أيش هذه النجاسة التي تتحدث عنها شنو معالجة الصلع و ين رحت حضرتك جاي تسوي دعاية للصلع خلي يسون مرهم للنجاسة علشان أنت ممكن تجربة و تثبتنا أنو كلامك صحيح
وما هو الاباح ؟

اعيد واكرر مستقبلنا يا...... في ..... والسلح اذا لم نحترم بعضنا البعض ونلجا

يعني بصراحة أتمنى من الأدارة أن تحذف هذا التعليق الذي فيه تجريح للطرف الثاني

غير معرف

يقول...

نريد موضوع جديد

هدى عز الدين يقول...

" سأجولُ في هذا العالم , طالَما الّذي قتلني لم يدفع ثمن جُرمهِ "

البعض يفسّر ظاهرة تردّد الأشباح في أماكن السجون و ساحات الحروب على القولِ المذكور ..

لكنّ المعارضين ينفونَ ذلك , لأن الروح شيءٌ و الشيطان شيءٌ آخر .

wait

يقول...

يا اختي كيف تقولين مارك ينتشر و مارح ينشر و هوا انتشر !

هههههههههههه كلامك متناقض اسمحي لي يعني الحين انتي تقولي نحن ما نتكلم عن الأديان
ثم تقولين ( كما تقول الأديان )
( الارض ليست محور الكون كما تقول الأديان )

اول شي اي أديان تتكلمين عنها ! كله دين واحد الا وهو الاسلام
و مالنا دخل في الأديان السماوية الاخرى ذات الكتب المحرفة
ثم من قال لكي ان الارض محور الكون و من قال ان القمر هو من يضيء
القمر معتم لا ضوء له هو فقط يعكس ضوء الشمس
و بالنسبة لمحور الكون فانا لا اعلم و لكن لا اتوقع انه يوجد دليل يثبت هذا و لا أعتقد ان للكون محور اصلا
و الله يعلم و نحن لا نعلم
"
اريد ان افهم ماذا تقصدين بقول ( ليس النهار هو من يظهر الشمس )
رتبي الجملة اول شي لانها غير مفهومه !
يعني اذا قلتي ان الشمس ليست من تظهر النهار معقولة هذي
و بعدين ان كانت الجملة مثل ما كتبتيها او مثل ما كتبتها انا فهي خاطئه
لان الشمس هي من تضيء لنا و كلو يعرف هذا الكلام


لا عليكي ليس بالضروري ان تصدقي بوجود الجن
انتي من سيدخل النار و ليس نحن و كل واحد يمتلك عقل و هو حر زي ماقلتي
ثم ارجو ان لا تستمري في إعطاء المعلومات الخاطئة ، تتكلمين كأنك اعلم عالمة
ماهو الشيء الذي يثبت كلامك ؟؟؟؟ ثم لا تقولي ان هذا حوار علمي رجاء لانه ليس كذلك
قاعدين نثبت لك اشياء انتي تكذبينها ' هل هذا حوار علمي !


اريد ان اسأل هل انتي مسلمة ؟
لانه لو قلتي لا نقدر نغسل يدنا من تصديقك لانك لستي مسلمة و لا تصدقين
بالكتاب فمن الطبيعي أنكي لا تصدقين بالجن !!!!
و لكن سوف تصدقيني ان ظهروا لكي
ثم أني لا اعلم كيف تقولين من يمتلك عفريت فليسلم لي عليه ثم
لا تصدقين بالجن و العفريت منهم !

ما اقول غير انا لله و انا اليه راجعون
محنا ملزومين نخليكي تصدقين
الله قال للرسول ( و ما عليك الا البالغ ) ، ( و ما انت عليهم بجبار )
ربي أعطى كل انسان عقل عشان يسير حجة عليه او له يوم القيامة
الله يستر علينا و على المسلمين من جد( ) و ما يتذكر الا أولو الالباب )

أسلامي متطرف

يقول...

الى من يقول الي أنتقدني
الأن بدأتي تفهمي أحنة نتكلم المنطق الأن و عندما نقول الله يبقى نحن كلامنا علمي ومنطقي أيضا و لم نخرج نحن لا نقحم الدين في العلم لكننا نرى أن الدين و العلم متناغمان كمسلم طبعا أقول أن الأديان السماويا كاليهدية والأبراهيمية و النصرانية المسيحية أنتهى عقدها فلم تعد تجاري العلم في شيئ فلقد أعدمت الكنيسة ثلة من العلماء لا يستهان بهم أ،ا أتكلم عن الفرق التنويرية و لم نرى أن الدولة أسلامية فيما مضى أسائت ألى أي عالم و الله أعلم فهي ليست منزهة عن الوقوع بالخطاء و بالمناسبة أن كنت علقت على أنشقاق القمر و جبت رابط من موقع وكالة ناسا بالأنكليزي يأكد نظرية أنشقاق القمر التي أستدلينا عنها من القرأن و نحن لا نغصب أي أحد و خاصتا أنا من أن يدخل ألى ديني لكني أمنعه من أن يستهزء و يجرح له الحق في أن يفكر كيفما يحلو له و عجبني المثل تبعك عن أعبد الحجر ولا تضربني بي نحن نقول وأنا كمسلم متطرف خلي بالك متطرف يعني أكفرك و أنا عندما أقول أنا أكفرك هذا لا يعني شيئ ليس جيد لك المفروض أن تفتخري لأن الكافر هو الذي لا يعترف بالسلطة الألهية و الخالق نكمل الحيث و بالمناسبة أذا أصريت على معرفة النظرية تبع القمر و موقع ناسا أنا مستعد أن أثبت أنك خطالء قبال المتصفحين و المشتركين و المسؤلين معنيش مانع متأكد أنا بنسبة 100% يبقى تتراجع عن كلامك قبل ما تتطلع كذاب
أ عجبني كلامك و تعليقك الأخير عن كل شيئ هو عبارة عن طاقة شيئ جميل أن نتفق على نقطة وهي المنطق السليم أنا سأقبل من أن أحاورك بهذا الخصوص و لو تعيدي النظر في تعليقاتي السابقة يكون أفضل حتى تفتهمين النقطة التي أحاول أن أصل أليها
شوفي منيح الطاقة تعريف الكتلة المادية تعريف الضؤ تعريف أطلب منك أن تجاوبين عن هذه الأشياء و تعرفيها ألنا حتى نشوف مدى أستيعابك للمنطق حتى ندخل في نقطة حوار التي نريد أن نصيبها هذا وحد
ثاني شي أتمنى أنه ما يكون هناك شيئ أسمه عواطف صحيح أنه خاصية فينا بس لا زم نتركها شوي لأن العاطفة تخلينة نغلط و تجعل التفكير محدود في نطاق معين و مقيد بأفكار معينة أذا الشيئ الثالث
أتمنى أن يكون لك أسم معين بدل غير المعرف لحسن يصير تلبيس علينا و منفهمك زين هذه نقطة مهمة

الأن دعيني أشرح لك عن ما هذه الأشياء حسب قناعتي و نظريتي الشخصية الدينية الأسلامية و المتطرفة كما يصفها البعض وأنا لا أعترض على هذا الوصف أبدا لأنه شعاري و أفتخر به
ما ذكر في القصة في الأعلى أنا أسميه حالة نفسية ترتبط بكيانين الكيان الأول أسميه الأنسان و الثاني أسميه الجن القرين الذي يكون لكل منهما فكر منفصل أو موحد الفتفكير أي ثنينهم في نفس الطريق ليش هذا القرين هو من صفات الأنسان ويجري في عروقه مجرى الدم ما هو تأثيره هذه ليست نقطة البحث أحنة لاززم ما نخرج أبغى أكمل نظريتنا يكون هناك أرتباط نفسي مشترك بين النفس و القرين وعندما يموت الأنسان هذا القرين لا تنطبق عليه قوانين الفيزيائية التي جعلت الأنسان أن يموت من أن تموته معه فيبقى حي و لأنهما متحابين فيما بينهما بطريقة ما أو بأخرى فأن القرين ستصيبه عاطفة أتجاه طريقة موته فتصعد تأثراته فيحاول أخذ الحق من البشر بأي طريقة لينتقم لصاحبه ففي بعض الأحيان ينتقم من جميع البشر ويصير عندة حالة أشبه بالقاتل المتسلسل لأننا كمسلمين نقول أنهم مخلوقات تتشابه مع البشر بالعاطفة و في جميع المجالات تقريبا ألا أنهم في بعد صعب الوصول اليه هذا يبقى في نطاق النظرية ولا يتعدى لماذا لأننا لا يمكننا أن نثبت هذا علميا لكن هناك ظواهر و حوادث أثبتت كلامنا نحن كمسلمين مثل تجربة فيلادلفيا (مشروع الإخفاء)
لأكبر دليل عن وجود مثل هذا البعد و طبعا لا يمكن أثباته لأنهم أتهموا بالجنون أيا يكن هناك أناس يدعمون كلامي و هم لا يدعمون ديني مثل هذا الرجل

http://www.youtube.com/user/paranormalarabia/search?query=%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A9+%D8%A3%D9%84%D9%89+%D9%85%D8%A7+%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A9

هذا مايثبت نظريتي فكيف لرجل لا أعرفه ولم أراه يؤيد كلامي أنا كمسلم و هو مسيحي لا يعرف حتى ما معنى الأسلام

أسلامي متطرف

يقول...

الأن كنت أتمنى ان أتحاور مع شخص يملك مثل أفكارك لأن أنا شخصيا في يوم من الأيام كنت أحمل ما هو مشابه تماما لكلامك و أفكارك من ألحاد ومن أن العلم يفسر كل شيئ ألى أن راجعت الدين الأسلامي و وضعته كمرشد وهدف في حياتي التي كانت هائمة بدون هدف و وضع لي طريق أمشي عليه و أجندة أنفذها لأنني أشعر بأني في حالة حرب مع شيئ يسمى قوى الشر كلام فلسفي بالمرة هههههه لكن هذا كلام حقيقي نحن لدينا في الدين أن الله وضع شيئ أسمه حاجز الامانهاية للأرقام في الرياضيات البحتة البيور لكي يصدنا عن الخروج عن معرفت ماهية نوعية الأختبار لأنه أذا عرفنا الله اليوم بقانون علمي يثببت وجوده سنخرج عن مفهوم الأختبار وكل شخص رح يصير مؤمن و كلنا ندخل الجنة و هذا طبعا سيقضي على نبؤات الأنبياء وهذا بالتالي سيجعل من الله كاذبا و العياذ بالله لذلك لن يستطيع العلم أن يجد هذا القانون ولا حتى قانون عكسه و دليلي هو أنهيار نظرية M وتراجعها عن مفهوم الخالق هو الجاذبية للكتلة لسبب منطقي أنه كيف بدأت الكتلة بدون زمن الفعل الأول الذي نتج عنه بداية الكون؟ الله فسر لنا ذلك و أعطانا أدلة وهذا قبل 1400 سنة خمسة عشر قرن مضى قبل ما يعرفون أيش هو التلسكوب و أخبرنا أيات الليل و النهار و كيف يتعاقبان و أخبرنا أن نتفكر بهذه الأيات لعلنا نفقه مقدار قوته العجيبة على الخلق و أعطانا قدرات لم يعطيها لمخلوق من قدرة فهم و تعلم لذلك عندما قالت الملائكة لخلق أدم أتجعل فيها من يسفك الدماء و نحن نسبح بحمدك قال لهم أني أعلم مالا تعلمون و علم أدم الأسماء أي أظهره على أنه مخلوق مدرك عقلاني وقال للملائكة تحداهم بأن يتباروا بعلمهم مع العلم الذي اعطاه لأدم فأمرهم بالسوج والسجود هنا ليس عبادة لأدام وأنما تكريما ألا أبليس هذا الأمر الذي هو من سياق القرأن الذي أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم الذي أنت لا تؤمنين به أنت حرة الله يقول لك فكري فقط أ،ه كيف للفعل أن يبداء بدون محفز له كيف لشخص له أن يعرف أحداث قبل أن تبداء أتكلم عن أحداث الساعة منها ما تحقق و منها ما ينتظر و كيف له أن يعجز علمنا الحديث بما أوتي من ايات بينات للبشر أتهموه الجهلاء قالوا هذا ساحر والعلم اليوم ينكر وجود السحر فهل له أن يفسر كيف أعجز القرأن و تحدى القوانين الفيزيائية التي هي المفهوم الذي نسقه الخالق هو بيده وحده يفعل به ما يشاء قادر على كل شيئ قليل وهذا كله أنا أؤمن به ولا أجبر أحد من الأيمان به أما لمن يقول أ،ها أرواح أين دليلكم هاتوا ماعندكم أن كنتم صادقين من براهين وبينات عسى أن نقتنع بأنه حق و منطق و كلام سليم ولن تستطيعو ا الى ذلك سبيلا ومع ذلك نعطيكم فرصة لتبرهنوا صدق قولكم أثبتوا لنا بأنهم أرواح ونحن سنثبت بأنهم جن ونبين وجهة النظر و نجيب عن اسألتكم في نطاق المنطق السليم الذي تسموه العلم الذي نحن تحدثنا به قبل خمسة عشر قرن مضت أيام أجدادنا فلم تصدقونا وقلمتم سحر مستمر و الأن جاء العلم ليقف ألى جانبنا فلا حجة لكم علينا وأنتم حريين أذا أردتم أن تكفروا أكفروا لن نمنعكم ما دمتم لا تستهزؤن بنا وبعلمنا و من هنا أنا أتحدى العلماني من أن يظهروا خطاء علمي واحد في القرأن الكريم و يثبتوا ذلك وعندها أن سأكون أول الكافرين به و العياذ بالله اللهم نسألك أن تثبتنا على السراط المستقيم

أسلامي متطرف

يقول...

وذلك لانكم تنشرون ما يناسب عقولكم ونسيتم اننا في زمن الحرية الاراء ونحن لسنا عبيدا ولسنا جهلاء

لو كنت مسلمة لقلت بارك الله فيك
هذه هي الحرية وو هي أباحة المحرم منطقيا شوفي حرمنا شرب الخمر قالو عنا متطرفين قلنا العلم يقول أن مظاره أكثر من مساؤه قالو هذه حرية قلنا طيب حرمنا شرب السجائر قالو عنا أرهابيين قلنا العلم يقول أنه أصلا مافيها و لا ذرة فائدة قالو لنا يعجبنا نشربها هذا تهكم و تكبر على الله و على العلم نفسيا و أخلاقيا وعلميا اين العلم الذي تدعون انكم تنصروه فلقد نصرنا قبلكم و وقف مع معتقداتنا قبلكم قلت تحشر الأديان أن أحشر الدين في كل فعل أقوم به لأن عندي الدين أذكى حتى من العلم الذي هو بين يدينا الأن و أحاجج به النظريات والأفكار الأخرى التي لا تستند على المنطق السليم نسأل الله أن يعيد لك بصرك وأن يهديك ألى السراط السمتقيم لا تستهزئي فنحن لا ننطق بشيئ غير علمي منطقي فكل كلامنا منطق وبدياك تحاورينا وتفصلي الدين عن العلم هذا يعني تخلينا نكون علمانين زيك و شوفي مين يحاول يغصب مين ههههه أنقلب السحر على الساحر نحن كمسلمين نحب جميع البشر فهم بالأخير من نفس العرق الذي تحدرنا منه الأسلام يقول مافي تطور دارون يقول في تطور العلم يأتي أخيرا ليبطل كلام جارلس دارون و يضربه على مايصيب فكرته بالموت فكرة التطور ماتت على الرغم من قوتها و منطقيتها الا أنها ليست مثبتة علميا كذلك فكرة خلق أدم أول البشر الله شرح لنا و قال لنا كيف خلقوا بس ما بعرف أحنة لييش معرضين قد يكون الخطاء مش في الأثبات الخطاء هو أحنا لا نؤمن بوجود أنفسنا بالكون أسف على كثرة تعليقاتي اليومين دول بس أنا أنجر بسرعة لمواجهة مثل هذا الكلام .....الذي لايمس العلم بشيئ سوى الأفلام الهولوودية الفنتازية وهذا يقول لي فلم أسمه الكيان و يقارنة بالحقية وش هذه المهزلة فيني أحاو ناس شوي تشغل عقلها لا أقصد الأهانة أنا أقصد شخص ذكر هذه العبارة مع كامل أحترامي له

MetalGear يقول...

الاخ مسلم متطرف, ارجو اني لم ازعجك بتعليقي, انا قرأت تعليقاتك و ذكرت منها ما حوى اخطاء لم استطيع المرور عليها دون تعليق مع احترامي لك و لرأيك.

سأذكر بعض التعليقات لضيق المجال و للفاءدة العامة:
(نظرية الكم لأينشتاين) - نظرية الكم ليست لاينشتاين و هو لم يتقبلها لانها تتعارض مع نظرياته النسبية.
( لجزيئة ماذا تحتوي بروتون موجب و مدارات للألكترونات) – الجزيء يحتوي على الذرة او عدة ذرات التي في مركزها نواة تتكون من بروتونات موجبة و نيوترونات متعادلة و تدور حولها في مدارات افتراضية(النظرية الكمية تفترظ انها لا تدور بل تظهر و تختفي في نفس الوقت) الكترونات سالبة, استثناء للهيدروجين الذي بدون نيوترون.

(من نقطة أخرى الأحجام تطبق عليها نفس القوانين تقريبا من ناحية جاذبية و تأثر بالمحيط و غيرها
نأتي على الكرة الأرضية نلاحظ أنها تتكون من طبقات كأنها مستويات طاقة شبيهة بالتي نراها بالذرة الصغيرة اللب و القشر الأرضية صخور و طبقات تكتونية لها الشكل الدائري لأن الكتلة كلها منجذبة نحو النواة الى الماء نجده أقرب السطوح هو اليابسة ثم الغازات منها الثقيل و الخفيف ونلاحظ الغاز الذي لا يمتلك طاقة كبير يكون في القعر مثل الماء كسائل أوكسجن و هايدروجن ثم الأوكسجن و ثنائي أوكسيد الكاربون ثم الغازات ذو الطاقة العالية تكون في نهية الغلاف الجوي للأرض مثل الهيليوم لماذا لأن فيه طاقة كافية لرفعه عن قوة جذب النواة بعيدا عنها كما هو الحال عند الألكترونات هذا كله غير مهم المهم هو الطاقة مفهوما لماذا أرتفع الهليوم للأعلى لأن التركيب الذري له خفيف كم ، وبسبب خموله الكيميائي لا توجد جزيئات له، فهو يوجد دائما في صورته الذرية)—
للاشياء الكبيرة مثل النجوم و الكواكب اسست نظرية اينشتاين النسبية و هي لم تتوافق (و لا تشرح) مع النظرية الكمية التي تشرح سلوك الاجسام الصغيرة , الاجسام الكبيرة تتحكم فيها القوة الضعيفة الجاذبية و الاجسام الصغيرة تتحكم فيها ثلاث قوى, القوة الذرية الضعيفة و القوة الذرية القوية و القوة القوية الكهرومغناطيسية. و يحاول العلماء الان التوفيق بين النظرية النسبية و ميكانيكا الكم و اعطاءهما صيغة عامة و هو ما يعرف بنظرية ام التي تشرح كل شي و تشمل عدة نظريات تفسر الكون مثل نظرية الاوتار و الاوتار الفاءقة و البرونات.


( لا يمكننا التنبئ بالمستقبل و التكهن لأنه قائم على أمور شاذة)
نحن لا نعرف المستقبل ليس لانه قاءم على امور شاذة, نحن لا نعرف المستقبل و لا نعرف حتى هل هو شاذ ام لا


( انا أعني ما أقول نظرية الأنتقال الى المستقبل هي نظرية خاطئة تماما علميا من قبل
جميع العلماء تقريبا منهم--جون هوكينغ صاحب نظريات الجاذبية المشهورة)
النظرية غير خاطءة و فوتونات الضوء مسافر داءم في الزمن و العلماء اجرو تجربة بنقل عملة عن طريق نقل ذراتها انيا و العملة ظهرت بعد ساعة تقريبا و حرارتها لم تنخفض اي انها عمليا انتقلت عبر الزمن الى المستقبل, اوافق ان الانسان سيموت باءنتقاله لكن تظل النظرية صحيحة--- كما قد يكون القصد هو ستيفن هوكنج و ليس جون هوكنج و هو عالم في الكونيات و الفيزياء و الميكانيكا الكمية (جون هوكنج كاتب قصص فانتزي)

البرهان تم رؤية بعض النجوم أثناء الكسوف و كانت بغير موقعها الطبيعي و كان السبب هو أنتقاله بالزمن)
هذه التجربة اقيمت لاثبات ان الجاذبية تؤثر على مسار الضوء(نظرية اينشتاين) و لا علاقة لها بالانتقال في الزمن.

شكراً لك على سعة صدرك و استمحيك عذراً اذا اخطأت في شيء.

fanatical

يقول...

الى متل كير طلعتني أنسان متفيهق و يغامر بأعطاء معلومات خاطئة و يجب أن أراجع معلوماتي وترتيب أوراقي من جديد هههههههه

أسلامي متطرف

يقول...

أخي متل كير أتفق معاك في كل ماقلت ومع هذا لايجعل من كلامي خطاء صحيح يمكن خلطت بين النظرية النسبية و الكم لكن هذا كان عائد لأسباب و ظروف قلة تركيز أيا يكن هذا لايبيح الخطاء أبقى أنا خطئان في هذا المجال لكن كل الذي أحاول قوله أن السلوك الكهربائي و قوانينه نفسه سلوك أي مادة تؤثر عليها جاذبية وضغط وبصفتي خبير في مجال الكهرباء أنا كنت أستفسر عن هذا الأمر من برفسورات و دكاترة مختصين ليس كلامي أن أنقل هذا فقط و أحاول من أن أجد سبب لهذا الشيئ من خلال نظرية الكم التي يدعي بأن المادة تسلك سلوكين موجي و مادي و نظرية الضوء لنيوتن و تجارب بلانك التي درست أنا بعض منها و حتى داخل مادة الظغط العالي و السيطرة على الشبكات و المنظومة الكهربائية لتوزيع الأحمال كان يظهر سلوك شاذ على الشاشة لوجود خطاء بخطوط النقل بدون سبب نسميها pulse voltage الفولتية العابرة
لماذا هذا التشابه وبما أن سلوك الأشباح هو سلوك كهربائي وشذوذ بالمغناطيسية أذا لابد من هذه القوانين
الفيزيائية للطبيعة الكهربائية و طرق تحويلها ألا معظم أشكال الطاقة لهو الحل في هذا اللغز المعظلة صحيح أني أخطائت في نقل أسامي بعض العلماء و بعض الأسماء لكن الفكرة تبقى قابلة للتطبيق مثال على ذلك قوانين نيوتن لتفسير الجاذبية كلها خطئ لكنها قابلة للتطبيق وتعطي نتائج مثلي كمثله هههههه نقطة البحث أذا هو دراسة السلوك الكهرومغناطيسي و هذا بالضبط ما فعله ماكسويل قبل قرن مضى لانه لم يكن يعرف أمور كثيرة لم تكن قد أكتشفت في زمانه بعد و بالمناسبة ستيفن هوبكينز نفسه نفى أن تكون الجاذبية لها القدرة على خلق المادة هذا ما قرأته وشاهدته بتقرير أخباري على البي بي سي نفى أن تكون نظريته بهذا الشكل المحدد و أضاف بأن ليس هناك مشكلة من أ، قد يوجد خالق أيضا للجاذبية نفسها ما أحاول قوله أنه لم يستطع بأن يؤكد أو ينفي فهو بين بين أي أمرين أختلف به الناس و هو نفسه نفى من أن يستطيع الكائنات الحية من السفر بالزمن أو الأنتقال التليبورت عبر وسط أو ما يسمى بالممرات الدودية هي كلها صحيح لكن ماذكرت عن القطعة النقدية لم يثبت بعد بأنه أنتقال حقيقي لماذا برأيك حتى لو أستطاعت على المحافظة على درجة حرارتها اي أ،ا أستطيع أن أقول أنها لم تتنتقل لأنها أختفت و ظهرت بمكان أخر و بدرجة حرارة نفسها هذا قد يعني تجمد الوقت و وجود خطئ في رجوعها و لو أستطاعوا ذلك لكان من السهل أن تحدث فوضى أعلامية فمن المستحيل أطلاع الناس على مثل هذه التجارب و أبسط شي أن هناك تجارب لم يعلن عنها ألى حد الأن مثل تجربة أعادة البيك بانك الذي لحد الان لا نعرف عنه شيئ و هم قالوا بأنه سيتم خلال أشهر معدودة و قد مرت سنين هذا مثال .....

أسلامي متطرف

يقول...

البرهان تم رؤية بعض النجوم أثناء الكسوف و كانت بغير موقعها الطبيعي و كان السبب هو أنتقاله بالزمن

ربما أنا لا أذكر لكن هناك أيضا تجربة الساعات النايتروجينية بالغة الدقة والتقصير و التسبيق فيما بينها يتم ملاحظته بسهولة و أثبات أنه كلنا نسافر بالزمن لكن بنسب قليلة لا تتجراء العبور عن أجزاء من الثانية لأن نسبة الخطاء في مثل هذه الساعت تكون قليلة جدا

nhoofy يقول...

سلوك الأشباح هو سلوك كهربائي وشذوذ بالمغناطيسي.....
اين هي هذه الاشباح او الجن او ماشابه؟؟؟ واين المسار الذي اسميته (شذوذ) اي شذوذ هذا؟؟؟ وكيف حدث وبسبب ماذا؟ اثبت بالبرهان ان هذا الاشباح او الجنيات او ..لااعرف هذه الخرافات اثبت ان لها سلوك كهربي شاذ؟ من تكون انت لتستفرد بالراي لحالك ؟؟ من انت اينشتياين او من ؟؟ من انت .... اعلم ان رايك لنفسك وبالنسبة لكثير لاشئ لاشئ لاشئ لاشئ لاشئ

hawry

يقول...

ياخ كل واحد يحجي اكثر من صاحب القصة بارانورمال من مواقعي المفضلة بليز ليش متجيبون ماضيع جديدة

hawry

يقول...

happy new year every one

غير معرف

يقول...

اكرر الي كل من ينتقد تعليقاتي


نحن لسنا في حوار ديني


ولا تعتقد طالما انت معتقد في دين سوف اجبر غيرك للدخول فيه او ان يعتنقه

كلنا احرار يا عزيزي

وكلنا نملك عقول ,

اذا اردت الحوار في الاديان لك ان تذهب للمنتديات الدينيه , فهي تملاء النت


نحن هنا في موقع علمي ونحن نبحث عن الحقيقة

ولا تستهان بعقلي مرة اخري ولا تستخف بتعليقاتي


انا اقدر ان اشتم مثلك والشتائم سهلة

ولكني انسانة محترمة ولا اسب شخص ولا اشتمه

لاننا تعلمنا ان الشتائم هي صفات الاغبياء فقط


ولو جائكم عفريت ابقوا ارسلوه لي ,

غير معرف

يقول...

مهما تكن تلك الارواح الا انها ليست ارواحاً ضاجة لأن الارواح الضاجة ترافق شخصاً بعينه ولا تسكن مكاناً بعينه ولم يثبت حتى أن الارواح الضاجة هي أرواح فعلاً إذ يعتقد البعض أنها نتاج قدرات الشخص نفسه لانها عبارة عن سلسلة حوادث تحدث عند وجود شخص معين فقط و تنتقل معه أما ما ذكرته انت فيحتمل أنه كيان طاقة بشري ناتج بسبب معاناة نفسية هائلة , هو أشبه بمقطع فيديو يكرر نفسه لحدث ما , هذ النوع من الطاقات البشرية قد يستمر وجوده بضع مئات من السنين حتى يتلاشى , و لكنه ليس جناً و بالتأكيد ليس روحاً هائمة . وتحياتي

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
اوجه كلامي للاخ ((WAiT))
ريّيح مخك شوي ماعليك منها انا شوي وتجيني الجلطه بسبتها هي اساساً ماهي مصدقه بوجود الجن تجي الله يهداك وتحاول تقنعها بالغصب ؟؟؟ ماهوب لازم تقتنع انا تابعت ردودك لها واستهزاءائها فيك وربي انقهرت خلاص ماهو لازم تشرح طنشها ،وريح نفسك ابرك لك
الهنوف

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بالجميع
مرحبا بأخي ميتال غير
ارى انكم ابتعدتم عن محور النقاش الذي من شأنه ان يدخلنا في امور لا نريدها
ارجوا المناقشه في هذا الموضوع والابتعاد عن مناقشة الافكار الخاصه بالقراء
وارجو من الاخت التي تقول الى من انتقدني ان تدعي المناقشه جانباً ، فلن تقنعينا ولن نقنعك
وكلٌ حر بآراءه وافكاره
وشكراً

ام عبدالله

يقول...

يا استاذ غزال عايزين موضوع جديد الله يخليك زهقنا

غير معرف

يقول...

السلام عليكم انا متابع قديم للموقع



متى راح تجيبوا مواضيع جديده


لانكم تأخرتوا علينا

غير معرف

يقول...

الي صدي الذكرى

من انت حتي تقول دعي المناقشة جانبا ؟

هل انت واصي علينا ؟

ام انت الاكثر ذكاء في المنتدي وانت لم يكن عندي خبر ؟

انا لا ولن اترك المناقشة علشان اوامرك

ولا تعلق مرة اخري علي تعليقاتي ولا تعطيني اوامر

نحن احرار ولسنا عبيد عندك

Wait

يقول...

ماعد لي كلام بعد الي ذكر فوق !

شكله مافي امل من الكلام معك
بعدين انا ما ادري ليه انتي مصره اننا نقنعك بطريقة علميه ، يختي اذا ما اقتنعتي بالطريقة الدينيه
بتقتنعين بالعلميه ؟!

بعدين مافي الا طريقة وحده يمكن انهم يخرجون لك عشان
تشوفينهم و تصدقين عدل

و قلتيها بنفسك كلنا احرار و كلنا نملك عقول
و انا اشوف ان الي يملك عقل يصدق كلام ربه

و رجاء لاتقولين الي عنده عفريت يسلم لي عليه
مدري ايش قصدك بالهجمله الي كأنها مع السلامه عندك !

أسلامي متطرف

يقول...

أولا أحب أن أهنئ الموقع على عودته بعد أنقطاع لعدة أيام و اسأل الله أن يحفظ الأستاذ كمال غزال و أن يجعله سبب لكل خير في هذه الحياة
يا أستاذ كمال و الله كنت قلق ليش هذا التأخير
ثانيا : هناك ردود لم تعجبني شخصيا هههههههه أيا يكن كان لا بد من عدم تجاهلها
مثل الأخ يقول أيش يعني شذوذ كهرومغناطيسي و فين دليلك رح أعطيك المصدر و أنت تأكد بنفسك يا أخي

الظواهر العابرة في دوائر التيار المستمر -1
الظواهر العابرة في دوائر التيار المستمر -2
الدوائر الأساسية

http://forum.arabsbook.com/threads/محاضرات-هندسة-كهربائية-باللغة-العربية.56400/

أتمنا منك مراجعة المصدر و أقول لك شيئ ثاني
الشذوذ هو حالة غير متعارف عليها فيزيائيا لقلة حدوثها و عدم معرفة القوانين التي أدت الى ظهور هذه الحالة أنا كتقني في مجال الكهرباء أعي جيدا هذا الأمر و يحدث لدينا في خطوط النقل الكهربائي الضغط العالي بصورة واضحة على الأجهزة المتحسسة و القياس و دائما ما ينتج عنها أعطال لا نستطيع تفسير سبب مثل هذه الموجات العابرة لحد الأن ..........
أما بالنسبة للتي تقول

اكرر الي كل من ينتقد تعليقاتي

هاتي لنا برهان يثبت بأن هذه الاشياء مفسرة علميا لن تجدي لها تفسير لأن العلم لم يطلع على واحد بالمئة من كوننا الفسيح بعد فكيف له أن يفسر مثل هذه الأشياء ..........يتبع

صدى الذكرى

يقول...

الله يشفيكي ياختي

nhoofy يقول...

الى مشرف الموقع
طالبنا اكثر من مرة بمواضيع جرائم القتل الغامضة مما يشوق القراء ويثري في المزيد من المعلومات ولانجد سوى مواضيع الاحلام والكوابيس والاطياف وما الى ذلك يعني ما اروع لو تتحفونا ببعض مناظر القتل البشعة بشكل موضوعي مرفق بالصور او الفيديو كي ننافس بكم المواقع العالمية الاخرى ملينا من الجن والله ان بعضهم ارحم بنا من الآدميين انفسهم

غير معرف

يقول...

الي اسلامي متطرف

انا لااعتقد بوجود الجن ولا العفاريت ولا الشياطين

والدليل العلمي لتك التخيلات هي الادريان لما الانسان بيشعر بالخوف والرعب بيزيد عنده الادريان وهذا الادريان بيجعل الانسان يتخيل وجود تلك الخزغبلات

انا فقط اصدق بوجود الارواح اقصد الاشباح لانها عبارة عن روح الانسان الميت

وايضا لا يوجد انسان رجع من الموت وقال لنا ما حدث له في الاخرة

وانا ما زلت اكرر لما يطلع لكم عفريت ابقوا ارسلوه لي

والي صدي الذكري

نحن لانتكلم عن الاديان

الارض تمتلئ بالاف الاديان وكل انسان مقتنع بأن دينه هو الحق

ونحن احرار نعتنق اي دين يصدقه عقولنا

انا لا اريد التكلم في الاديان , فالنت ممتلئ بمنتديات دينيه . انا ارغب في منتديات علمية وليست دينيه

ولو هذا المنتدي ديني , ارجو ان تغيروا اسمه لمنتدي ديني .

كل شخص حر يصدق او لايصدق الاديان

ولما يرجع انسان ميت ويقول لنا ما حدث له انا سوف اكذب عقلي واصدق انه يوجد جن وعقاريت وشياطين

غير معرف

يقول...

اتوقع والله اعلم انا ما سمعت هم الجن وليست الارواح كما تقول ف عندما يموت الجسد ترتفع الروح لسماء ...

متطرف أسلامي

يقول...

ألى من يقول الدليل العلمي لن أستهزء و سأحترم رأيك لكنك أغفلت بعض الحقائق و تغاضيت عنها لا أعرف لماذا و لكن سأذكرك بها
1-عندما يرى أربع أشخاص قوم بملابس غريبة يدورون حول نار في أسفل الوادي في توقيت المغرب و تكون أشكالهم ذو رأوس مدببة و ألوانهم رمادية حادثة حصلت معي و هي مؤكدة 100% رح أعتبر نفسي أني أتخيل بس أصحابي ليش يتخيلون نفس الشيئ
2-أرواح الموتى )))قلت أنهم أرواح للموتى لو كان هناك ميت يحاول الرجوع فهل سيرجع و هل حصل أن هناك ميت رجع طبعا لا أذا ما في دليل على أنهم أرواح ليش لأن بعض الناس خدعوك بأنهم أرواح حتى الجن نفسه بيقول لك بأنه روح فلان و يتلو لك مشوار حياته بأدق تفاصيلها وهم موجودين لمساعدة الساحر المستحضر لمساعدة الأشخاص الذين توفى لهم أقرباء عزيزين عليهم أذا أستغلال لعواطف الأنسان لجعله يكفر بالحق المطلق
الأن ما هو الدليل الملموس على أنهم ليسوا أرواح يتبع

متطرف أسلامي

يقول...

ما هو الدليل الملموس على أنهم جن وليسوا أرواح هو السحرة التائبين الذين أقروا بأنهم جن و كتب السحر مثل شمس المعارف و حتى ديانة الكابلا اليهودية تقر بذلك ألا أنها تعنبرهم ملائكة على عكسنا نحن المسلمون العلم بعيد عنها لأنهم خارج نطاق الفيزياء على بعد موازي لنا له نفس قوانين بعدنا كيف نفتح البوابا كلام جدا خطير قد يتسبب بقتل الساحر أنا طلعت بعيدا عن التفسير العلمي ولكن هناك ظواهر يعتبرها العلم شذوذ أو نادرة و لكن الدين يفسرها مثل البرودة و خلل في الأتزان الحراري للغرفة و النشاط الكهربائي الأستاتيكي
و الجن هو عبارة عن نشاط كهربائي في عالمنا يتحول ألى كتلة ملموسة ثم يرجع و في بعض الأحيان يبقا محبوس في عالمنا ألى أن يموت مثال على ذلك ا:تشاف بعض الحيوانات الجديدة التي لا تنتمي ألى أي هرم و ليس لها أي سلف و ذات دماغ ذكي جدا لكنها ميتة مثل مخلوق المكسيك و الجوبو كوبرا في الأمزون و النصف أدمي و نصف خنزير في فيتنام و أنسان الماء المعروف بعروس البحر الحورية التي لحد الأن موميائاتها موجودة في متحف اللوفر في فرنسا أكبر دليل و كذلك الموميائات في معابد البوذبيين
3-أن الهالات التي أكتشفت حديثا و تجارب الخروج من الجسد و الأقتراب من الموت لخير دليل على كلامي في الأسلام وصف بأنه هناك سبعين حجاب بيننا و بينهم و هناك طرق لكسر هذه الحجب
طبعا لدي قصص حقيقية تستند ألى أنسان لكني لن أذكرها لأن الشواهد لا يعتبرون دليل بل حتى الكامرة نفسها لا تعتبر دليل
لكن هناك شخص أسمه بطرس خوري من لبنان يعيش في أستراليا أستطاع أثبات ذلك ولو جزأيا بأرسال عينة شعر كان قد أخذهما من مخلوقين غريبين أختفيا فجأة و تحليل الحمض النووي لهما و هذه من أشهر الحوادث على الصعيد العالمي و هذا الفديو يوضح ذلك http://www.youtube.com/watch?v=Jyq4QK4N4L4&feature=player_embedded
أذا هناك كائنات تعيش معنا لكنها مختفية عن الأنظار

متطرف أسلامي

يقول...

0000ولما يرجع انسان ميت ويقول لنا ما حدث له انا سوف اكذب عقلي واصدق انه يوجد جن وعقاريت وشياطين00000
طبعا هذا دينيا لا يمكن و علميا لا يمكن لحد الأن
لعدة أسباب فلسفية و دينية و علمية ألا بمعجزة
وحتى لو عاد فهناك أحتمالين سيقول بأنه ذهب للبرزخ
عندها الدين سيربح
و لو عاد و قال لا أتذكر شيئ كانت سواد لا يوجد شيئ
عندها الدين سيقول أن ذاكرته المادية لا تسجل الأحداث الماورائية أثناء الموت و الدليل أن نشاط الدمغ يتوقف كليا خلال اليومين الأولين من الموت
و كل الأديان تستند على الأعجازات العلمية و التنبئ و كسر حاجز الزمن لذلك نؤمن بأن هناك كيان يتحكم بالزمن و يعرف ما سيكون و مكا كان عن طريق الأنبياء و معجزاتهم المادية على واقعنا مثل معجزة موسى وشق البحر و عيسى يتكلم في المهد صبيا لقومه و محمد نبؤاته حول أحداث الساعة التي تحققت و عن الروم و كيف سيهزمون بأدنى الأرض أي فلسطين اليوم و المسح الجيولجي أثبت بأن أدنى موقع في الأرض و الأكثر أنخفاضا هو في فلسطين و هذا كلام القرأن قبل اا1400 سنة ماعدا الأعجازات العلمية الأخرى التي جعلتنا نربطها بوجود علمي لكيان يحكمنا و كذلك أختراع التلسكوب و عدم قدرة الأنسان على أن يصل لحقيقة نشؤ الكون جعله يعتقد أنه حقا هناك خالق
تحياتي للجميع أنا مسلم أفخر و أعتز بهذا الأسم وأتمنا أن أموت و أنا أدافع عن أفكاري لأن الأسلام هو الحل لكنا غافلون سيحكم الدين الحق على العالم بأسره لترتفع راية التوحيد و تهزم راية الألحاد لأنا نؤمن بأن يوم ما سنجزى على أعمالنا وكل أمرأ يقيم على أعماله حسن أو سيئ لا وسط
اللهم نسألك حسن الخاتمة ولاتموتنا ألا ونحن مسلمين
نحن ننظر الى العالم من منظور الدين خلقنا من أجل الدين و لكي نثبت لأبليس أن الله هو الحق و أنه متكبر و لن يستطيع أن ينفذ وعده المتمثل في الأية 82 سورة ص
( قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين ( 82 ) إلا عبادك منهم المخلصين ( 83 ) قال فالحق والحق أقول ( 84 ) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين ( 85 ) قل ما أسألكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين ( 86 ) إن هو إلا ذكر للعالمين ( 87 ) ولتعلمن نبأه بعد حين ( 88 ) )

wait

يقول...

سبحانك ربي يعني انتي عكس الناس
تصدقين بالشيء الي مانصدقه نحن
يعني ماتصدقين بالجن و تصدقين بالأشباح ! الي قلك هيا أرواح موتى
يا اختي كيف تقولين لما يرجع انسان ميت و يقول لنا ايش سار معه تصدقين و أرواح الموتى هكذا ! طبعا بما انك تصدقين بهم ( الأشباح)

اقصد انه أرواح الموتى تلتقي مع أرواح الناس الحيه ! زي مثلا وحدة تروح لمن يدعون ان بإمكانهم الاتصال مع أرواح. الموتى و تقول له اريد ان اكلم أمي.المتوفاة مثلا
فهاهي كلمت موتى و ان أرادت ان تسأله فستساله
طبعا هذا الكلام كذب لا يستطيع احد ان يتصل او يتكلم مع شخص ميت الا اذا الله شاء و جعله يرى رؤيا فيتحدث مع الميت
ثم انك تعلمين ان الميت لا يرجع الى الحياة الا يوم نبعث أجمعين
فكأنك تقولين من المستحيل ان اصدق بالجن


على العموم انتي الي جنيتي على نفسك اتمنى ان يهديكي الله . اللهم امين
نفسي اعرف سبب عدم تصديقك بوجودهم

غير معرف

يقول...

الى الاستاذ كمال غزال ماهذا الصمت الذي حل في موقع ماوراء الطبيعة\\\\\\\!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غير معرف

يقول...

السلام عليكم الى كل من لا يصدق بالقران انا لا اريد ان اجبر احد و لكن اريدكم ان تدخلو على قناة باليوتيوب mr3izah وراح يكشف حقائق علميه ذكرت بالقران قبل كشفها ب 1400 سنه و الى صاحب القصه او اي شخص مر في هالتجارب اقرو القران لو سمحتم

و اتمني ما ضيقت احد

و السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

لا تنسوني من الدعاء

الما يقول...

المدونه حلوه موووووت اتمنالك التوفيق

Egypt يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مع احترامى للكاتب مافيش حاجه اسمها ارواح بتظهر . الروح بعد الموت لايعرف عنها شئ الا اللى خلقها

ولاتتم اى زياره للروح الا فى ليله القدر او تحت ظروف قصوى للروح مثل زواج احد ابنائه او شخص عزيز جدا

فى ضيق الخ ولايتم هذا الا بتصريح من الخالق عزوجل وده مبيتمش لكل الارواح وإيضن هذا من الغيبيات لانه

على ما اظن ان له علاقه بالحساب للروح والله اعلم . اذاً ماهو الشئ الذى يظهر خاصة فى ظروف حادث مثل

القتل او الحرق او التعزيب حتى الموت او التحضير من جهه الروحانيون الخ . هو يأخوانى ( القرين ) فأنه

نسخه ثانيه منك يعيش ويحس معاك منذ ولادتك حتى الموت ولاكن فى حاله الموت الطبيعى لايظهر ويمضى فى

حال سبيله ولايعلم وجهته الا الله الا فى حالات نادره جداً يدخل فى جسم مولود جديد ودى حاله نادره جداً ولا

أعرف حقيقتاً كيف يتم طرد القرين المصخر لهذا الجسم وهذا ايضاً فى الغيبيات وهذه الحاله تفسر قول طفله

مثلاً اننى اسمى كذا واسكن فى البلد كذا وعندى اولاد اسمائهم ... واسم زوجى ... وفى الحقيقه يعتبر القرين

ارشيف لحياه شخص كامله بعد موته كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ويجرى منه مجره الدم اى يعيش

ويحس ويتفاعل مع كل شئ فى حياه الانسان منذ ولادته حتى الموت . اما بالنسبه لظهور القرين على هيئه

شخص مات نتيجه ماذكرناه من قبل فهذا يسمى الفزعه او صدمه القرين وأيضاً هذا من الغيبيات يعنى ايش معنا

لما يتعرض الانسان لتعزيب اثناء موته لا أحد يعلم دى من ضمن الاسرار للقرين فهو يظل يظهر فى المكان اللى

مات فيه مثلا : اذا مات محروق فى مكان ما يظهر فيه على هيئه الشخص المتوفى ويصرخ مثلما كان يفعل اثناء

الحريق ويظل هكذا لسنين وتختفى هذه الاصوات عند اذان الفجر وكأنه أمر بألرحيل لأن النهار لعمل الانسان ولا

يتم طرد القرين الا بذكر القرآن الكريم وخاصه سورة البقرة عده ايام فى مكان الحادث . سورة البقره سورة قويه

جدا كما يعلم الكثير خاصه ايه الكرسى والكل يعلم هذا والغريب عندما تصل الى كلمه وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

يكون الانزار الخير للجن بالرحيل والهروب والا احترق ولذلك عندما يكون الجن او المارد عنيد ولايرضى بالرحيل

يأتى عند هذه الكلمه وَلاَ يَئُودُهُ ويبدأفى الإتطراب ويهرب بسرعه فما السر فى هذه الكلمه الله اعلم وهذا عايشته

بنفسى وجربته اكثر من مره عند كلمه وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ يهرب بسرعه البرق . والامر الثانى

فى جلسات تحضير الارواح ان سألته عن اى شئ حدث فى حياته يرد فوراً لانه كما قلنا ارشيف لحياه الانسان

وأما يسأله عن شئ يحدث فى نفس اللحظه فى مكان بعيد مثل فولان بيعمل ايه دلوقت يقول لك فوراً وهذا لأنه

من الجن ويستطيع ان يذهب اى مكان مهما كان بعيد فى لمح البصر ولاكن لو سألته عن اى شئ فى

المستقبل يجاوب لانه كذاب الجن يكذب لإرضاء المْحضر لهدف فى رأسه مثل طلب رؤيه احد عزيز عليه او

صرفه بسرعه الخ واحد يقول لى عزيز عليه اذاى اما هو القرين انا قلت ارشيف لحياه الانسان بأحاسيسه

بعلاقاته بكل شئ نسخه ثانيه بكل المعانى للتطابق والكلام على القرين لاينتهى ببعض الجمل بل يحتاج الى كتاب

كامل عن هذا النوع من الجن الغريب الذى خلقه الله ليكون صوت الشهوه داخل الانسان فأما ان يكون صالح

يهدى الانسان ولا يتم هذا الاتحت وقت طويل جداً لتعبد الانسان وطهارته الصادقه فيهتدى قرينه فيصبح متعبداً

مثله او ينجرف الانسان وراء شهواته واحقاده وطمعه وظلمه فيتمادى القرين ويطلب المذيد من الشهوات

والمعصيه فهو كمثل شخصان كل منهما يشد بطرف الحبل صراع داخل الانسان يتغلب فيه الخير على الشر او

العكس ولتعلم ان الروح هى ايضا او النفس لها دور فى المعصيه او الهدايه فهى تمسك بمنتصف الحبل والذى

يجزب بقوه اكبر تميل اليه ... لن اطول عليكم اسأل الله ان يجعلنا من عباده الصالحين الذين يتغلبون على كل

شهواتهم امين وهذا للعلم والله اعلم من الجميع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

غير معرف

يقول...

الى الاستاذ كمال غزال ماهذا الصمت الذي حل في موقع ماوراء الطبيعة\\\\\\\!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غير معرف

يقول...

وما خلقنا النس والجن الا ليعبدون

CHE MAGDY يقول...

هذا كله كلام فارغ وضرب من ضروب الجنون , فى رأيى أن الميتافيزيقا ماهى الى خرافة , وقد يلجأ الإنسان اليها عندما يستنفذ كل الحلول.

غير معرف

يقول...

السلام يا اخوان هدا موقع جيد يضع مواضيع عن حالة من ضواهر ماوراء طبيعية قصد تحليلها والكشف عنها بدل التستر عنها وبدلا ان تكون طابو مسكوت عنهيتم تحليل الوقائع وفضحها وتعريتها اما الراي العام انا شكر جزيل الشكر هدا لاني طالما كنت ابحت عن موقع يتناول هته الضواهر بطريقة علمية وتحليلية بعيدة عن الشعودة وكدلك بعيدة عن عن نضرة بعض الماديين والناكرين لضاهرة بشكل هيستيري لانه صراحة يوجد بعض مراكز البحوت والدراسات عن الجن والاشباح والضواهر ماوراء الطبعية والعالم الموازي توجد تلك المراكز لكنها فقط في الغرب وقليلة جدا لدلك انا فرح بوجود هدا الموقع الرائع وارجو من بعض المعلقين عدم التشويش على الموقع و للاسف بعض المعلقين ياخدون الاتجهاه الى اشياء اخرى كالتناطح بين المتدينيين والملحدين كل يستهزىء بعبرات مستفزة من هؤلاء الاخوة المتدينيين والملحدين جميعهم الدين يشوشون على متل هده المواقع نحن لانريد ايديولوجيات ولكن نريد ان نعري هدا الواقع الماوراء الطبعية وهته المخلوقات الخفية التي اصبحت طابو ومسكوت عنها وحدتت وتحدت الكتير من الحالات نريد وصف لضاهرة بنوع متجرد من الافكر المسبقة سواء الافكار الدينية او الافكر الالحادية وفي الاخير قضية الجن والاشباح هي واقع معاش حدت للكتيرين ولكن لحد الساعة لم يجد العلماء رصد لكل جوانب هادا العالم الموازي لنا وهو عالم حقيقي انا صراحتا حلمي ان يتطور العلم بحيت نستطيع اختراق دلك العالم وربما مجابته و معرفة اسراره والحد من مخاطره على البشر

غير معرف

يقول...

اعتقد ان لا وجود للارواح هذا كلام فاضي ليكون صدقتم ليس مذكور في القران عن الارواح بل مذكور عن الجن واعتقد هذا من فعل الجن

لولو يقول...

شكرررررررررررررآ كتير

الله يعطيكم العافية

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .