19 سبتمبر، 2012

تجارب واقعية : مختارات 7


الأعزاء القراء/  اخترنا لكم عدد من التجارب الواقعية التي رغب أصحابها مؤخراً بمشاركتها معنا لتكون لنا فسحة في النقاش حولها وللتفكير في الأسباب الكامنة وراء أحداثها التي ربما تكون غير عادية أو محيرة.

1- أشباح معركة العلمين
روى لي خالي ما حدث معه خلال وظيفته كسائق سيارة لنقل الركاب (ميكروباص) حيث كان يعمل على خط الاسكندرية - مرسى مطروح و كان عمره آنذاك 40 عاما تقريبا وفي إحدى الليالي وبينما كان يمر في طريقه بمنطقة العلمين واذ بالسيارة تتعطل فى الطريق و كانت الساعة حوالي 1:00  بعد منتصف الليل فأصيب الركاب بالذعر لأن المنطقة التي تعطلت فيها السيارة خالية من السكان و الحياة ، وعندما حاول خالي إصلاح السيارة ليجد المشكلة سمع اصوات غريبة من ناحية الصحراء و فجأة رأى جنوداً  أجانب قادمين من الصحراء ، كانوا يشبهون الاطياف و يرتدون الزي العسكري القديم ، ثم  رأى دبابة قادمة أيضاً من  و اخذ هؤلاء لجنود بالصياح و هم يتجهون اليه و يتحدثون باللغة الالمانية و الانجليزية فأصاب الذعر خالي و من معه من الركاب فاستقل السيارة وأدار المحرك وسار بها مع الركاب بسرعة في طريقه بعد أن حمد الله على عودتها للعمل.

ومن الجدير بالذكر أن منطقة العلمين تقع على بعد 106 كيلومتر عن مدينة الإسكندرية وقد شهدت معركة حامية عام 1939 خلال الحرب العالمية الثانية بين جيوش المحور (ألمانيا وإيطاليا) بقيادة رومل وجيوش الحلفاء بقيادة مونتغمري حيث منيت جيوش رومل بالهزيمة ويوجد فيها مدافن ونصب تذكارية تخليدا لذكري ضحايا المعركة من مختلف الجنسيات، كما يوجد بها كنيسة وجامع ومتحف صغير ، النصب التذكاري الألماني بها به مقابر جماعية من الغرانيت تضم رفات حوالي 4,280 مقاتل ويحتوي علي مسلة فرعونية ولوحة تمثل أحداث الحرب.
يرويها محمد (17 سنة) - مصر
2- شبح أخي وسيم
كنت في العاشرة من عمري وكنت يومها مبتهجاً لنجاحي من الصف الرابع الابتدائي وألعب بجهاز سوني بلاي ستاشن 2 المشهور في ذلك الوقت فقاطع اندماجي باللعب صوت ابي وهو يناديني :"أين اخوك ؟ "،  قلت له : " ذهب إلى النادي .." ،  فقال :" اسرع ونادي عليه ، واطلب منه أن يشتري خبزاً، فقد نفذ الخبز من المنزل ".

وكان أبي يريد أن يعد لنا طعام العشاء وقتها لأن أمي كانت مسافرة برفقة أخي الأكبر لتقديم امتحاناتها فذهبت مسرعاً لكي أناديه ولكن عندما خرجت من حارتنا وذهبت باتجاه النادي حصل ما لم أكن أتوقعه ،  إذ سمعت أخي وسيم وكان واقفاً بجوار بيتنا ويناديني  : " عثمان .. عثمان ، تعال.. تعال ، أبي يطلبك .. تعال لماذا قتلت أختي !"،  ثم تجمدت في مكاني من الخوف ولم أحرك ساكناً ولم أقل أي شي وفجأة تلاشى هذا مع الهواء ! فركضت مسرعاً إلى النادي طالباً للنجدة وعندما فتحت باب النادي صُعقت عندما رأيت وسيم في النادي يلعب فناديته وأخبرته ما حصل معي  فقال لي (من أجل أن لا يخيفني ): " أرأيت ..  هذا لأنك لا تطيعني ".

مرت السنين والآن أصبح عمري 15 عاماً وحصل معي موقف قبل أسبوعين أو 3 أسابيع تقريباً و هو أنني كنت اتصفح الإنترنت بهاتفي الذكي من نوع غالاسكي  وانا مستلقي على سريري وكانت قطتي نائمة بجانبي بالضبط وكانت الساعة 7:00 مساء تقريباً وكنت أنتظر أخي وسيم ليعود من عند اصدقائه وبعد وقت ليس بالقصير فزعت قطتي من نومها وبدأت تنظر لشيء من بعيد فالتفت لأرى ما هذا الشيء فكان اخي وسيم فناديته : " وسيم .. انتظر .. أريد أن ترى شيئاً "،  فلحقته للمقلط ففتح الباب ثم دخل وأغلق الباب خلفه ، ثم فتحت الباب بعده بفترة لا تتجاوز عدة ثوان  ففوجئت بأنني لم أراه ، اختفى فجأة ، فرجعت لسريري وانا مصدوم من الخوف والقطة لا زالت تنظر بتوتر وثبات للإتجاه الذي ذهب منه أخي وسيم او بالأحرى "شبح أخي وسيم" فاستليقت وأنا اقرأ المعوذات إلى أن رجعوا أخواني كلهم فذهبت وأخبرت أخي وسيم بالأمر فبدت على وجهه ملامح القلق .

والغريب أنني عندما شاهدت شبحه قبل أسبوعين كان يلبس قميص ريال مدريد اسود بكم قصير وسروال ابيض طويل بينما كان أخي وسيم يلبس قميص ريال مدريد أبيض كم قصير وسروال اسود طويل ، وقد أخبرته بهذه الحادثة وكان متعجباً.

يرويها عثمان (15 سنة) - السعودية



3- صلاة في الظلام
كانت سنة 2003 وكان عمري  21سنة في منزلنا الكائن في محافظة المنيا ، كنت أقوم بصلاة العشاء ومن ثم أتبعتها بركعتين شكر لله علماً أنني لم أفرط في القيام بأي صلاة آنذاك ، وكانت أمي تسألني متعجبة دائماً : " انتي بتقفلي الباب ليه وتطفي النور وانتي بتصلي ؟! "، وكنت أجيبها بأنني بين يدي الله فما الذي يخيفني ؟

وفي هذه الليلة كنت أدعو ربي بخشوع تام وكانت الدموع تذرف من عيني ، حيث كانت أول مرة أدعو الله بهذه الطريقة وبعد ما سلمت السلام الثاني وكانت في عيني دموع بسيطة والإضاءة معدومة شاهدت وجه إنسان عند مستوى جلوسي على سجادة الصلاة ، كانت بشرته بيضاء ورموشه وشعره أسود جداً ، وكان يرتدي جلابية بيضاء وطاقية صلاة بيضاء وعيونه واسعة وأقسم بالله أنه كان بالفعل جميل جداً ، كما لاحظت أن وراءه شيخ يقوم بتحفيظ القرآن لأشخاص جالسين على الأرض في المسجد الذي هو فيه، وكان هذا المسجد ضخم وواسع جداً وعلوه شاهق وكان هذا الرجل يصلي كثيراً وسبحان الله أن هذا  كان في الظلمة ، ومن بعد ما رأيت هذا أحسست بسعادة غامرة وابتسمت وأغمضت عيناي مجدداً ثم فتحتها لأراه ثانية لكنني لم أجده ، انتهى كل شيء ولم أشعر كم أخذ مني هذا، لكن ما أعرفه هو أنني شاهدته بوعي تام ولم تكن أوهاماً .

بعد ذلك خرجت من الغرفة وأخبرت أبي وأمي وأختي فطلب أبي مني تشغيل تسجيل تلاوة القرآن الكريم قبل نومي لأنه خاف مما أخبرته به، وخمنت أختي أن يكون الشخص الذي رأيته سيدنا محمد ، فاستبعدت ذلك وقلت لها :" لا .. كنت هحس بكده "، وطلبت مني أمي عدم إطفاء النور مرة أخرى  لكنني ما زلت عند موقفي السابق وقلت لها : " انا مش خايفة وانا بصلي هخاف من ايه يعني "، وبالمناسبة كان دعائي موجهاً لله كي يرزقني بإنسان محترم يرضى الله عنه ويرضيني .

الآن والحمد لله أنني متزوجة ولدي ولد وبنت وعرفت زوجي بعد مضي سنة أو أقل على هذا الدعاء.

ترويها د.م.ص (29 سنة ) - مصر
- إقرأ عن : الحرمان الحسي



4- خوري الكنيسة
حصلت مع صديقي عدة أمور غريبة في منزله في سوريا حيث كان يسكن بجوار كنيسة وكان في باحتها عدد من القبور ويخص إحداها خوري الكنيسة، بدأت هذه الأحداث عندما كان في بعمر 10 سنوات وتكررت معه .

وعندما أصبح بعمر 17 سنة أي في هذا العام 2012  وفي يوم من الايام كان صديقي يقف على شرفة (بلكون) منزله و اذ بشخص يلبس ثياب سوداء وذو بشرة مجعدة توحي بكبر السن ثم يدخل عليه و ينظر اليه ،عندئذ  ذعر صديقي فركض الى غرفة المطبخ و بعد أن وقف بجانب أمه رأى يد هذا الشخص ممدودة من النافذة ثم اختفى ولم يخبر صديقي حينها أهله بهذا الأمر ، وبعد مرور سنتين على هذه الحادثة سمع صديقي أن جارته الشابة رأت في منتصف الليل رجلاً يمشي في باحة الكنيسة ثم اختفى بعد رؤيتها له.

و في حادثة أخرى كان صديقي نائماً فأحس بشيء يشده من رجله لكنه عندما استيقظ لم يجد شيئاً !، و في الصيف كان في غرفة نومه التي تطل على باحة الكنيسة حيث القبور وعندها سمع صوت المرجوحة تهتز و من المثير أنه لم يكن هناك أحد موجود في الباحة كما لا يوجد رياح شديدة قادرة على تحريكها.

 وفي مرة كان يستحم وكان بمفرده في المنزل فسمع صوت اغاني  فخرج من الحمام ليجد التلفاز مشغل فبحث عن اهله في المنزل فلم يجد أحداً وبعدها رجع الى الحمام ليكمل الإستحمام فسمع صوت التلفاز وقد ارتفع (من تلقاء نفسه)، ثم خرج مجدداً ليتحقق فلم يجد أحداً !

يرويها محمد (17 سنة ) - سوريا

5- شبح الجدة
شهدت هذه التجربة خادمتنا حيث كانت في سنين مراهقتها وتسكن في أندونيسيا في منزل يوجد به حديقة وتقول أن جدتها توفيت آنذاك وبأنها كانت كثيراً ما تسمع صوتها وهي تتحدث في أذنها ، وذات يوم في منتصف الليل وبينما كانت تلعب في حديقة منزلها و اذ بها ترى ظلاً أبيض اللون في اتجاه الشجرة إلا أنها لم تعره الإنتباه،  ثم فكرت إن كان ما رأته حقيقي أم لا فالتفتت لتتحقق و اذ بها ترى جدتها متكئتة على الشجرة فأصابها الرعب و ركضت الى الداخل و ذهبت الى غرفتها ففكرت : " هل هذه جدتي  ؟! ولكنها ميتة ! "،  و في اليوم التالي ذهبت لغرفتها كي تنام و اذ بها تسمع صوت جدتها مجدداً و هذه المرة قررت أن تستطلع الأمر فنظرت إلى حيث أقدامها فإذا بها ترى جدتها عند باب الغرفة فارتعبت و ظلت تنظر الى باب الغرفة إلى أن زال شبح جدتها و استمرت على هذا الحال لفترة من الزمن إلى أن اختفى الشبح من حياتها.
ترويها مي (14 سنة ) - السعودية
6- لعب على السطح
منذ صغري و أنا أرى كائنات غريبة لا أعلم ماهيتها ؟  هل هي أشباح أم جن أم شياطين ، وذات مرة في التاسعة من عمري كنت نائماً و عند أذان الفجر إستيقظت بدون أي سبب وعندما فتحت عيني رأيت شخصاً ضخماً يرتدي قميص ونظارات مكسرة و وجهه مشوه قليلآ ، كان يمسد على البطانية وعندما نظرت إليه ابتسم ، كنت مصدوم جدآ لدرجة لم أستطع معها الكلام أو الصراخ ، ارتبط لساني فجأة فأغمضت عيناي ووضعت البطانية فوق رأسي ونمت بشكل غريب.

و في الليلة التالية استيقظت أيضآ عند أذان الفجر فأحسست بأنني سأرى شيئاً مرعباً فنظرت إلى سريري فلم أعثر على شيء ثم نظرت إلى سرير أخي فرأيت شخصاً يرتدي عباءة سوداء تشبه العباءة المغربية وكان يمسد على شعر أخي وعندما نظرت إليه نظر إلي لكن لم أرى ملامح وجهه لأنه كان يرتدي قبعة.

وعندما أصبحت بعمر 11 سنة انتقلنا إلى شقة في الطابق الأخير من العمارة نفسها التي نقطنها ، وفي وقت متأخر من إحدى الليالي كنا نائمين جميعنا فطرق أحد جيراننا باب البيت فقام أبي وفتح الباب فقال له إبن جيراننا : " يطلب منكم أبي بأن لا تلعبوا على السطح ، يكفي تخبيطاً وضجيجاً " ، فقال له أبي : " نحن لم نكن نلعب !! " ،  وفعلآ كانت تلك المخلوقات تقوم باللعب بالمنزل وتقوم بإزعاجنا  وأيضآ قالت لي أمي أنها رأتني مع أخي في إحدى الليالي نلعب في المنزل فذهبت إلى غرفة النوم فذهبت لغرفة النوم ورأتنا  مستغرقين بالنوم ،  فهل هذا المنزل "مسكون" ؟ ، و لم تمر سوى سنوات قليلة ثم تركنا المنزل أو  "العمارة المسكونة".

يرويها منذر (16 سنة) - السعودية
7- مباشرة في المعاشرة
منذ أن تزوجت وأنا في سن الخامسة عشرة وأنا أحس في بعض الليالي أن هناك من يأتيني ليلاً حتى أن جسدي يتيبس ولا أستطيع أن المس زوجي أو أحرك أي طرف . وحدث في مرة أنني أحسست بمن يضمني إليه فأخذت أقرأ ايات الكرسي واثناء قرأتها كانت يده تنزلق من على ظهري بشدة وفي الصباح كان هناك أثار خربشة أظافر على طول ظهري . وحدث قريباً أنني كنت بين اليقظة والمنام وأحسست أن هناك من يريد أن يعاشرني فبدأت بقراءة القرآن ثم فتحت عيني لأرى مخلوقاً يكسوه الشعر وله ذيل يخرج من باب غرفة نومي المفتوح ويذهب إلى الحمام .

ترويها أمل (46 سنة) - السعودية
- إقرأ عن : شياطين الجنس


8- طبعة اليدين
ما سأرويه لم يحدث لي من قبل رغم أنني سمعت به فقط من قريبة لي منذ عطلة الصيف في رمضان تحديداً ، حيث رجعت إلى المنزل ظهراً ولم أغير ملابسي حتى وقت النوم وكنت ألبس حينها بنطال جينز وقميص طويل إلى الركبة، وأُرهقت كثيرا في المساء فارتميت على السرير لأنني مضطرة لأن أصحو مبكراً ، فنزعت الجينز لأنه يضايقني عند النوم  ونُمت  وفي صباح اليوم التالي لا أعرف لمَ وجهت أنظاري مباشرة إلى ساقي اليُمنى ، إذ رأيت طبعة يدين يمنى ويسرى وكأنّما أحد ما قد أمسكني بقوّة ، لم يكن مكانها يؤلمني مطلقاً وظننت بأنها منّي فوضعت يدي على الطبعة كي أقارن الحجم فكانت الطبعة أكبر من يداي . وظلّ أثر اليدين تقريباً لساعة أو ساعتين تقريبا ثمّ اختفى ، أما ما سمعته من قريبتي أنها شهدت على صديقتها عندما استيقظت من نومها ورأت على ظهرها أثر يد .

ترويها ر.ا (16 سنة) - السعودية


9- معي في الحمام
في مساء احد الايام الموافق لـ 30 يوليو 2011 وعند حوالي الساعة 8:00 كنت جالساً في غرفة النوم اقرأ كتاب عن الشخصية القوية فحدث انقطاع في التيار الكهربائي فذهبت الى الشرفة لعلي أجد ضوءاً لأستطيع متابعة القراءة فأنا من هواة المطالعة وعندما نظرت إلى القمر وجدته وقد غيم عليه بعض السحب القليلة فأصبح ضوءه خافتاً وشعرت بهواء رطب ووقفت أنظر إلى الطريق وكان خالياً من أحد وعندما كنت أنظر شعرت أنني لم أكن بمفردي في المنزل ثم أحسست  بحركو من  خلفي وعندما نظرت لم أجد احداً وسمعت صوت فتح الباب الخارجي للمنزل ولكن لم يدخل أحد ، فذهبت مسرعاً الى الباب واغلقته وجئت بجميع الكشافات والشمع الموجودين في المنزل وأضأتهم في كل أرجاء المنزل وجلست في الشرفة وبعد قليل عاد النور مرة أخرى فقررت أن أشعل جميع مصابيح المنزل ولم اطفئ الكشافات ولا الشمع ودخلت لأستحم وبعد فترة لاتتجاوز 10 دقائق من دخولي سمعت صوت شخصان يتحدثان بصوت منخفض في الصالة كما سمعت أحداً يناديني من الداخل ولكن لم أكن أبالي وفجأه انقطع التيار الكهربائي وأنا استحم وشعرت بأن أحداً معي في داخل الحمام فذهبت الى الباب لأفتحه بسرعة ولكن لم يفتح معي وهناك صوت ناداني بصوت واضح وقال : "لا تحاول فتح الباب "، وأصابني رعب شديد لدرجة أنني كنت أصرخ بلا وعي واضرب بدي في الهواء كالمجنون وبعد قليل شعرت بشعر إنسان يتحرك من امام عيني  وكنت قد احضرت معي مصباح إناره وعندما أشعلت المصباح سمعت صوتاً يشبه زئير الاسد ، كان أشبه بالصراخ وشعرت بشخص يقف خلفي ، وعندما التفت خلفي أحسست بشيء ما اسود اللون خدشني في مرفقي ومازال الخدش موجود حتى اليوم وحينها أغمي علي ولما صحوت وجدت نفسي ملقى على وجهي وقد عادت الكهرباء ولكن عمت الفوضى في المنزل ، وظل السؤال الذي يحيرني ما هو ذلك الشيء  ؟

يرويها محمود (16 سنة ) - مصر

10- صراعات مع الجاثوم
قبل عام كنت عائداً من المدرسة ومرهق جداً من حرارة الشمس فدخلت المنزل وتناولت طعام الغداء ثم ذهبت مباشرة إلى غرفة النوم وكان أخي قد نام قبلي فأغلقت باب الغرفة ونمت على الفور وبعد فترة قصيرة فتحت عيني على صوت الستار وهو يرتفع من تلقاء نفسه حتى انتشرت أشعة الشمس في أرجاء الغرفة وفجأة أحسست بأن شيئاً يجلس بجانبي وقد سمعت صوت أنفاسه المتسارعة فنظرت بجانبي فاذا بي أرى مخلوقاً صغيراً وكان أصلع وحاد الملامح ، وكان يبدو عليه شدة الغضب فأخذ يمسك بتلابيب ملابسي ويشدني إليه وأنا أبعد نفسي عنه فصرت اقاومه بشدة حتى اُغلقت الستارة بنفسها واختفى ذلك الكائن ووجدت نفسي اقاوم.

وفي شهر رمضان المبارك الفائت يوم نمت بعد صلاة التراويح مباشرة وفي ذلك الوقت داس شيء على بطني بشدة حتى استيقظت من نومي فزعاً ولكني لم أستطع الحراك أبداً فأخذت أصارع ذلك الشيء بقوة حتى استطعت تحريك يدي فحاولت الإمساك بذلك الشيء الغريب ولكن يداي تجمدتا مرة أخرى وبعد دقيقة تركني ذلك الشيء الغريب وأخذت أنفاسي تتسارع و كنت أنظر حول الغرفة ثم بعد دقيقتين عدت الى النوم فعاد ذلك الشيء ليدوس على بطني فقمت مرة أخرى من سريري .

وفي يوم 28 من رمضان نمت عند الساعة 11:30 وفي ذلك الوقت جاءني شيء غير مرئي وقام بضمي بشدة ولم استطع تحريك أي عضو من جسمي سوى رأسي وأخذت أصرخ لينجدني احدهم ولكني كنت أعلم بأن لا أحد سيسمعني فحاولت أن أقاوم ولكن ذلك الشيء كان يعصر علي أكثر كلما قاومته أكثر ، احسست بقوة ذراعيه وقاومته لمدة دقيقة ثم تركني  .

وفيما عدا ذلك من الأمور التي ذكرتها كنت اتعرض للجاثوم كثيراً ولكن ما سبق كان غريبا حقاً، وأنا متأكد أنني لم أكن احلم ولو كنت كذلك لما كتبت هذا الموضوع من الأساس لكي أجد تفسيراً له.

يرويها القليطي (17 سنة ) - السعودية
- إقرأ عن:  الشلل النومي (الجاثوم)

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

47 تعليقات:

غير معرف

يقول...

قلب المحيط.
مع احترامي لآراء الآخرين ومعتقداتهم، إلا أني واثقة أن أرواح الموتى لا تعود أبدا اإلى الدنيا لأي سبب كان.
والذي يرونه واحد من ثلاث: أوهام، جن ، أو شياطين والعياذ بالله.
او يمكن ملاك من عند الله.

فاعل خير يقول...

السلام عليكم

معظم هذه القصص تنبثق تحت عنوان واحد و هو عمار المكان او البيت و هم من الجن ان كانو يضايقونك فهم من الجن الفاسق

اما بالنسبه للقصه 7 و 8 فهو و الله اعلم مس عاشق بالاخص 7


....... الحركات الكثيره التى تحدث فى المنزل تكون من افعال الجن الفاسق و هم شياطين الجن و هم من الممكن من سكان نفس الدار

ان كان بالدار مثل هذه الافعال فعليكم باحضار ماء و قراءة الفاتحه و الم البقره و اية الكرسى و المعوذات ثم رشها على زوايا المنزل
ان كانت هناك اثار على الجسد مثل جروح او علامات زرقاء او اماكن كأن احدا ضغط عليها بالقوه فمن الممكن ان يكون مس و بأنواعه مث المس العاشق فهذا يتطلب قراءة الرقيه على ماء ثم الاستحمام به و ايضا على زيت الزيتون و دهان الجسم منه و فى الصباح الافطار على سبع تمرات و المداومه على الاذكار و هذا ان شاء الله نافع
و اى استفسار انا بالخدمه faalkheer82@yahoo.com

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري

تحية حب واعتزاز وتقدير لما يبذله الاستاذ كمال والاخوة في هذا الموقع من خدمة اضافية لتقديم ماهو جديد وممتع ..وفقكم الله وجنبكم كل مكروه .

السلام عليكم ...اخترت بعض التجارب كي اطرح على اصحابها بعض الاسئله ..

التجربة رقم2 الاخ عثمان.

س..هل كان احدا من افراد العائلة يستحضر روحانيات (ويجا ..قراءة كتب سحر ..استحضارات ) داخل الدار قبل 5 سنوات ؟

التجربة رقم4 الاخ محمد

سؤال ..هل لازال صديقك يسكن نفس الدار لحد هذه اللحظه ؟ ام انتقل الى مكان اخر ..وا1ا كان قد انتقل الى دار اخر هل لايوال يشاهد ماكان يحدثاليه سابقا ؟...تحياتي

التجربة 5 شبح الجدة

هل كانت البنت الاندنوسيه تتعرض الى حالات اغماء في وقتها ؟
ماذا فعلت هي ام اهلها حتى ابتعد وانتهى مرور شبح جدتها ؟ شكرا .

التجربة 6 الاخ منذر

سؤال ..متى انتقلتوا من العمارة المسكونه ؟ وهل لاتزال تحدث امور ماكنت تراها في المنزل السابق ؟ تحياتي

التجربة 7 الاخت امل السعودية

هل تحلمي دائما باامراة او قطة او غير ذلك؟ومانوع المتكرر منها ؟

هل حدثت لك حالات اجهاض (اسقاطات حمليه ) ؟ وان كنت قد حملتي كم عدد اطفالك ؟

هل في تساقط لشعر الراس اكثر من الطبيعي ؟ تحياتي .

التجربة 8 طبعة اليدين .

اعراض مس شيطاني اي تلبس من الجن اما بسبب ربط سحر ام بسبب صدمة نفسية وعلى اثرها اغمى عليك سابقا ..(وان رغبتي للتاكد زيارة الى صفحتي الفيس بوك (المعالج الروحاني العربي ) كي اعرض عليك بعض الاسماء من خلالها تتاكدي بنفسك ..تحياتي

التجربة 9 الاخ محمود
بالنسبة لتشخيص حالة ماتراه هو اعراض تلبس من الجن في دارك والدليل بعض افراد العائله يشاهدون مايحدث اليك لكن بصور مختلفه ...تحياتي

التجربة 10 الاخ القليطي

ما تتعرض اليه هو حالة مس شيطاني وعليك علاج حالتك من خلال راقي او معالج مجرب ..اتمنى لك الشفاء

اخواني واخواتي استميحكم عذرا.. هذه وجهة نظري واقدر تعليقاتكم, ولكم مني كل الود والاحترام...

غير معرف

يقول...

تجربة محمد كأنها حصل صدع في الخط الزمني والرجوع 70 عاما الى الوراء رحلة زمنية موفقة لكن السؤال ان حدث حقا هذا الشئ فكيف له ان يرجع من دون الة الزمن او السرعة القصوى الضوئية عبر مركبة

تحربة عثمان شبح ريال مدريد يبدو ان المتوفي كان من مشجعين ريال مدريد اعتقد انك تكثر لعب البلاستيشن لقد ارهقت عنيك عزيزي

التجربة التي ترويها د.م.ص (29 سنة ) - مصر
اممم كيف هذا من ناحية المنطق ؟؟
لا يوجد ضوء ’ لم يدخل من الباب ’ رأيت ملامحه بالتفصيل الممل
لكن ممكن ان يحصل هذا فقط في الحلام يقظة


تجربة التي يرويها محمد (17 سنة ) - سوري
قبل ان اعبر عن رأيي الخاص هل تخبرنا عن طريق السمع ام شاهدت كل هذا بعينك


التجربة التي يرويها منذر (16 سنة) - السعودية
صديقي لكل شئ له هدف ان الكائنات المزعومة التي يحللها على انها كائنات شريرة او طيبة او ضائعة عندما لا نجد له تفسيرا لنا فنرميها لهم
لكن حسب قرأتي لكثير من التجارب والقصص من باب الاستمتاع وجدت ان الشياطين او الجن تأتي عن طريق الاذية او السحر والاشباح هم الاشخاص المتوفيون الذين ضائعين الذين يبحثون لحل علقت معهم وتحتاج لمساعدة من شخص ما ليمكنهم العبور ورؤية النور

لكن اي صنف هذا بالضبط يلعبون في السطح!!! فقط ويستعرضون ملابس كأنهم عارضون ازياء لك خصيصا ؟ لا يوجد هدف لديهم على ما اظن

التجربة التي ترويها أمل (46 سنة) - السعودية

اظن انه الولف وير wolfwere هل كان البدر مكتملا حينها ؟ انه مجرد اضغاط احلام الجاثوم لا تقلقي


التجربة التي ترويها ر.ا (16 سنة) - السعودية

بما انك لم تتأمي منها ربما تكون مزحة من احدى الصديقات طبعة يد تباع مثلا فمن المستحيل ان تكون ايضا اشارة على انك المختارة مثل فلم ماتركيس The Matrex

التجربة التي رويها محمود

عرفت ما هذا الشئ شعر شخص يتحرك بوجهك وشخص بخلفك ويزئر يبدو مألوف لدي نعم عرفت انها فتاة ذات الشعر الاسود الطويل جاءت بأصدار جديد بعد فلم The ring
او كائن ما تحمس كثيرا بمتابعة كتابك فعنوانه مشجع فبدأ بأمتحانك او انه امتلك الشجاعة اخيرا

Mr.Brain








ا

كمال غزال يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Fo يقول...

واحده من معلماتي قالت ان صديق اخاها يرى الاشباح وعندما ذات يوم في البحر يغنون باختصا (طرب) هذا الشخص كان يرى الاشباح لانه قرأ كتاب يروي عن حياتهم فرفع رأسه قليلا فرأى اشبح كثيرون ملتفون عليهم كالحلقه فأنزل رأسه على الارض ولم يرفعه وعندما انتهو قالو: ليش نمت والله فاتك
قال:لو شفتو اللي حولينكم كان وقفتو
والله اعلمم هذا حقيقه ولا كذب ...

ر.ا 16 السعودية

يقول...

اخي M.Brain

لم يكن ينم احد ما معي في غرفتي يومها ، ولم يكن هنالك ضيوف ايضا ، وبالطبع الامر ليس كما وانني المختارة ، وانمت ارجا مشاركة ذوي الخبرة بقصتي كي ارى آرائهم ليس إلا .

Ayman

يقول...

يا عزيزي عدم تصديقك لهالاحداث قد يكون مبرر الى حد ما بس بتمنى منك قبل السخرية وعدم تصديق هالظواهر ان تقدم لنا تفسير مقنع لها وان لا تكتفي بالسخرية ورمي كل شيء على الوهم لانو بتكون انت بتمارس وبتفكر بنفس عقلية الشخص المؤمن بهالكائنات الغيبية ايمان مطلق والي بيرمي اي حادثة عليهون،، عدم قدرتنا على فهم او تفسير ظاهرة ما لا ينفي وجودها، وانا اتفق معك انه في مبالغة كتير والوهم احيانا له تأثير ولكن بحدود معينة، فخلينا ما نكون متل النعامة الى بتدفن راسها بالتراب ما تشوف الي عبيصير حولها،،،

غير معرف

يقول...

الرقم 10 كلها اوهام مافي شي اسمه ارواح او اشباح بس في جن وشياطين وملائكة ومستحيل يكونون ملائكة والسياطين والجن محبوسة في رمضان فروح عند طبيب نفسي وما اتوقع فيك شي نفسي بس روح افحص نفسك طبيا لان الي سار لك ما له علاقة بالجن والشياطين في رمضان او يمكن سحر او عين فشوف واسال شيخ في هذي لا تسانا احنا

غير معرف

يقول...

ارجو ان يرد على احد انا مصريه عندى 19 سنه احلم بشخص مرتدى بنطلون فقط ذو بشره بيضاء اقصر منى نحيف جدا يقف امام الحمام ويستفزنى بكلامه ويغيظنى فاقوم بضربه ضربا مبرحا واقوم من نومى اشعر بالم بجسدى كانى حقا ضربت احد ما ومره اخرى حلمت به يقول لى اننى غير حافظه اية الكرسى مع انى حفظاها ولكن لم استطيع تكملتها فاحذ يضحك ويستفزنى بلحديث مر وقت طويل احلم احلام عاديه لم اراه فيها حتى يوم الثلاثاء الماضى حلمت باتتى ملقاه على فراشى وهو يؤذينى ببشاعه وانا اتالم بشده واستيقظت مفزوعه ومتعبه جدا كان كل شئ كانه حقيقه ولكنه حلم ارجو المساعده

غير معرف

يقول...

مصيبة أن تجد أناس متعلمون مثقفون يصدقون هذا الجهل وتلك الخرافات ... أفيقوا يا عرب وكفاكم جهل

ملك الرعب يقول...

اخوي كيريم انت متاكد ان الي يصير مع صاحب التجربه 10 مس شيطاني لانه انا تجيني نفس حالته كل 3 او 4 مرات بالاسبوع

المستبدة

يقول...

تجربة رقم 9 جد مررررعبه

غير معرف

يقول...

إستاذ غير معرف رقم4 واضح أنك تحاول إظهار مدى خفة دمك و أنك من نخبة الأذكياء و لكن أبشرك فقد فشلت في ذلك فإيجادك الأخطاء في كل القصص دليل على أنك شخص غير موضوعي و الدليل على ذلك إعتمادك على الإستهزاء على أغلب القصص و لم تقدم لنا وجهة نظرك,برأيي أن لاتسخر من المبتلى فقد تأخذ مكانه و إن كنت أعلم أنك تريد لفت الإنتباه.

غير معرف

يقول...

القصص مرعبة جدا وتثير الفزع لكل من يقرؤها كل هذه الأحداث التي حصل لهم من فعل الجن والشياطين ولا توجد أرواح تترك عالم البرزخ لتسرح وتمرح في الدنيا.مع تحيات صاحب قصة أثر العين.

غير معرف

يقول...

Mr.Brain
انت هنا لتسخر من اصحاب التجارب او تتسلى ؟

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الاخ ملك الرعب ....ما قمت بتشخيص بعض الحالات هي دقيقة جدا ...وبعضها بأنتظار الاجابة من اصحابها كي احسم موضوع التشخيص معهم ...

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري

اختي الكريمة حالتك مس شيطاني شبيهة تقريباً بالتجربة رقم 10 ...بعد اخذ الاذن من اذارةالموقع لك ولبقية الاخوة من يودوا التاكد من حالته سااعطي الدليل القاطع لما يحدث لبعض من تعرضوا الى الماورائيات كي نتجنب كلام بعض من ليس له اعتقاذ بهذا المجال ....تحياتي

غير معرف

يقول...

سبحان الله حينما يعيش الانسان بعيدا عن قرب الله يتلاعب به الشيطان حتى تكون تشبه الكرة بيد الطفل >>> فيفزع من كل الاشياء حتى من ظله

غير معرف

يقول...

شباب انا صاحب القصة رقم 4 ...

القصحة حصلت مع صديقي و هو الذي رواها لي ,, و عم سؤالكم ان ترك
داره ام لا , فهو لم يغادره و ما زال في داره ..

محمد.

غير معرف

يقول...

عزيزتي ر.ا 16 السعودية

ربما لديك حساسية جلدية معينة حينها خيل لعقلك انه يد شخص ما
العقل له تفسيراته الخاصة في تحليلها بوعي او بدونها لكن هل استشرتي طبيبا بهذا الامر؟؟
وهل حصل لك تكرار في الماضي والحاضرة؟
وربما الانك كنت نائمة نوم غير مريح مستلقي كل جسمك على ثقل جسمك على رجلك

انا هنا لست احاول السخرية من احد كما ظهر في التعليق السابق
ولكن لما نرمي اشيائنا الى الكائنات الغير مرئية او حتى نفكر فيها ما دامنا في القرن 21 والعلم والطب متاح لنا

غير معرف

يقول...

لما نرمي اشيائنا الى الكائنات الغير مرئية او حتى نفكر فيها ما دامنا في القرن 21 والعلم والطب متاح لنا

MR. Brain

غير معرف

يقول...

الاخ كريم انا عثمان صاحب التجربة الثانية . نعم لقد قرأت انا كتاب عن الجن وكيفية استحضارهم قبل 5 سنوات . وشكرا

wait

يقول...

وضحي لنا ليه خرافات يمكن تقنعينا ؟

wait

يقول...

يا اختي الشياطين الكبار زي إبليس و الي معاه هما الي يكونون في رمضان مصفدين
اما البقية فلا ، اول دليل الناس الممسوسين مايروح العارض منهم في رمضان بعدين يرجع
و الناس المسحورين مايروح منهم خادم السحر في رمضان

wait

يقول...

يا اخي بعض الظاهر مستحيل واحد عاقل يصدقها لكن لو انك مجرب اتوقع بتصدق
فأحمد ربك على النعمة و ادعي لهم و لا افضل لك تسكت ( قل خيرا او اصمت ) هذا قول الرسول عليه الصلاة و السلام
بعدين و الله فيه اشياء اخس من هذي و تحس انها من خيال الاطفال بس سبحان الله ( و ما اوتيتم من العلم الا قليلا )

wait

يقول...

ما اتوقع يا اخوي انه مس عاشق يمكن يكون بس اعتداء شيطاني و لا مؤ ممكن ؟

wait

يقول...

جربي الرقية و راح يخف عليكي او راح تظهر الأعراض اذا كان فيه مس

احمد حمدي يقول...

جميع القصص جميله جدا ومرعبه ايضا

واحببت وتمتعت كثيرا بقرائتها وانتظر المزيد

ولكن صاحبه التجربه الثالثه (صلاه في الظلام)

اختي العزيزه لقد ذكرتي انك رأيتي لون رموشه

ولون شعره كانا شديد السوااااد

نعم ولكنكِ لم تقولي لنا ما كان لون

عـــــــيــــــــــنـــــــــيـــــــه ؟؟؟؟

ولا اسخر علي فكره انه سؤال مهم فقط بالنسبه لي

فأن الناس عندما يأتيها سيدنا محمد في المنام او في احلامها

تعرف تماما من اول نظره انه سيدنا محمد

علي سبيل المثال ابي : قال لي في مره ما انه رأي في المنام

سيدنا محمد وكان في الصحراء ومعه اثنان من الرجال

احد علي يمينه واحد علي يساره

لم ينطقوا بكلمه وكان لون عين سيدنا محمد سوداء مثل اللؤلؤة

انتظر اجابتك

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري

الاخ صاحب التجربة الرابعة الدار متلبسة ببعض الارواح الشريرة (الجن ) قد يكون السبب لقربها من المقبرة ....تحياتي

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
اخ عثمان دارك متلبسه بالجن ...والاعراض على كل العائله ...
تعب ..امراض لم تشخص حتى عند الطب ..اذية ..حالات عصبية ..كسل وخمول ..ابتعاد عن العبادة او متقطعه ..نسيان ..مشاكل عائليه لاتفه الاسباب ...فقدان اشياء من الدار ك (نقص بالمبلغ المطروح ..فقدان اشياء اخرى وقد تظهر احيانا في مكان اخر )...تحياتي

غير معرف

يقول...

انا صاحبة التعليق الذى شخصته بماس شيطانى ولكنى كنت نائمه احلم به واثناء استيقاظى لا ارى شئ وكن فقط ان جسدى ينتفض مرة واحده خاصة فى الخلاء استعيذ بالله هل يمكن السبب ذهابى للمقبره فى ذكرى وفاة خالتى مع العلم ان طفلها يبلغ من العمر سنتين مدفون معها كان ذهابى يوم سبت الساعه 9 ص مع صديقتى بدات بقراءة صورة ياسين باكيه وجئت عند اية /اليل نسلخ منه النهار/ سمعت صوت قطه يشبه بكاء الطفل ولم استطيع ان اكمل وصديقتى ايضا سمعت نفس الصوت عال عند قراءة الايه وكان لى عام لم اذهب لخالتى ومع ذللك وصلت قبرها بسهوله فى صمت وبعد ان سمعنا الصوت خفنا وذهبنا وعند خروجى شعرت باحد يدفعنى قال لى البعض ان هذا الدفع من شدة خوفى بعدهااصبحت احلم بهذه الاحلام قالت امى انها تهيئات ولكن لااشعر بذلك لقد اطلت عليك اعذرنى ولكن من العام الماضى وانا لم اجد من يجيبنى ماهذا الصوت الذى سمعته ومن يدفعنى ومن الذى يؤذينى باحلامى اسئله كثيرا ليس لها جواب وفقدت الامل فى ان اجد اجابه حتى قمت بمساعتى حقا شكرا جزيلا للك استاذ كريم انتظر اجابتك الدقيقه واسئلتك بفارغ الصبر ارجوك لاتنسانى وساكون حقا شاكره لك انا لست بعيدة عن ربى اطلاقا شكرا*****************

فاعل خير يقول...

نعم اختى و الله اعلم هذا من انواع المس هل احيانا تحسين برعشه بجسدك و كأن أحدا مر من خلالك هل هذا يحدث ليس فى الحلم و لكن فى الحقيقه

افعلى ما كتبته لكى و ان شاء الله خير

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اسمى ابراهيم اعتزر عما قلته مسبقا
ولكنى اريد ان اقول الاحداث التى حصلت معى
لذلك اريد ان اكون عضوا فى الموقع وارجوا من الله تعالى ان اكون عضوا فى الموقع ليس عضوا فقد بل اكون عضوا نشط وارجوا ايضا المساعده من الاخ كمال الغزال وباذن الله تعالى اكون عضوا نشط
فكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لو اراد ابن ادم السريه لبلغها)
ومن هنا اقول(مفيش حاجه اسمها مستحيل) نتيج الى ذلك الحديث ان رسول الله قالذلك الحديث فى وقت لم يكونوا اخترعوا الدراجه(العجله) فكيف سيبلغ ابن ادم السريه انذاك ومن هنا نقول(لا تقل مستحيل ان الله على كل شىء قدير)*******
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..............................................

غير معرف

يقول...

بعض القصص اوهام وخيالات لا اكثر .

غير معرف

يقول...

با النسبه للاخ محمد -صاحب تجربة اشباح معركة العلميين -اريد توضيح -هل جاء جنود المحور -والحلفاء --للمواجهه-مع بعضهم -اي انه راىء اشباح المانيين من جهه ومن جهه الثانيه للطريق جنودالحلفاء ----لازالت المنطقه الحدوديه -بين العراق والكويت تشهد ظهور اشباح لجيش العراقي واصوات قتال --رغم مرور اكثر من عشريين --سنه --ظاهره محيره --جدا

غير معرف

يقول...

جربتها شعرت بصداع وبالبرد واتى لا استطيع الحركه اى شعرت بثقل فى جسدى ورعشه بسيطه وبكيت بشده ولم استطيع كتابة التعليق حينها نهائى نجوم اليل شكرا

entrümpelung wien يقول...

شكرا لكم .. دائما موفقيين ..))
entrümpelung

entrümpelung wien

غير معرف

يقول...

استاذى فاعل الخير** ** ** *** ** عفوا اخى اين الذى كتبته لايوجد شئ وايضا هناك كثير من تعليقاتى غير موجوده ولم يرد احد على اسئلتى اشعر ان حالتى تزداد سوء ارررررررررررررررررررررررررررجوكم تساعدونى وتجيبونى انا كل يوم ادخل الموقع وحقا ساكون شاكره لكم انتظر الرد بفارغ الصبر والله المستعان ************************نجوم اليل

غير معرف

يقول...

حسنا ليس كل شئ علاجه الطب فمثلا هل اذهب للطبيب واخبره ان هناك من يؤذينى بحلمى برايك ماذا سيقول اجبنى **اسمع صوت بلمنزل اذن ما الرد حينها فاذا كنا لانرى الجن فهو يرانا الجن خلق قبل الانسان والشيطان كان من الجن وعندما امر الله الملائكه ان يسجدوا لادم فسجدوا الملائكه افضل من الجن واعلى مكانه وابليس كان من الجن فرفض السجود لادم لانه خلق من طين فرفض السجود فلعنه الله وادخله النار خالد فيها فهو يبعدنا عن 99 بلمئه شئ صحيح ليقعنا بواحد بلمئه خطا هل تراه وهو يوسوس لك ويوقعك فى الخطا الا اذا كان ايمانك قوى اليس الشيطان غير مرئى ولكنه اس الفساد على الارض *** نجوم اليل

غير معرف

يقول...

بالنسبة للجن والشياطين هم مذكورين في القرآن الكريم وفي السنة النبوية والجن مخلوقات غير مرئية لاتظهر بأشكالها الحقيقية أبدا وهذه حكمة من الله تعالى فالجن وخاصة الشياطين منهم أشكالهم مخيفة جدا ووصف الله سبحانه في كتابه بأن شجرة زقوم كأنها رؤوس الشياطين فلذلك حجب الله تعالى عنا رؤية الجن والشياطين لكي لانصعق ونموت من شدة الخوف والفزع لأننا نحن الإنس بطبيعتنا ضعفاء فنحن خلقنا من الطين أما الجن خلقوا من النار...أما امكانية ظهور الجن للإنس فالجن يظهرون على هيئات الإنس والحيوانات وخاصة الحيات والقطط والكلاب وأغلب ألوانهم سوداء وتكون ملامح الجني مخيفة خاصة عندما يظهر على هيئة انسان مثل رجل العثة يعني رجل الظل مثلا يكون له وحه بدون ملامح أو يكون له عينان واسعتان حمراوتان وأنياب حادة مثل أنياب الحيوانات المفترسة والعياذ بالله من شياطين الجن والإنس

غير معرف

يقول...

أختي نجوم الليـل :

أكتبي قصـتك كثيـر من المحللين يتجاهلونك يمكن محد انتبه لك

اكتبي قصتك ف الردود وانا متأكد بتحصلين اهتمـآم

غير معرف

يقول...

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiنت قواد

غير معرف

يقول...

في بعض الاحيان اشوف اشياء غريبة واحس فيها مره كنت احاول انام فجأة حسيت بشيئ يظغط على رجلي بقوة فكنت احسب انها يد اختي لاكن لمن طالعت كانت يدها بعيدة عني وكانت نايمة وكنت احس باليد تضغط على رجلي
حتى لمن رفعت راسي وما وقف الضغط الا لمن قلت بسم الله وكنت ارددها بصوت عالي حتى صحيوا اخواتي وامي جات

غير معرف

يقول...

ان الله مع المؤمنين واذا ذلك مذكور في القران والسنة فهو صحيح


تشمتشم

غير معرف

يقول...

بالنسبة للتجربة رقم 4 فأنت لم تحسن التأليف اذ انك قلت بأن القصة حصلت لك في عام 2012 وبعدها تحدثت عن نفس الحكاية حصلت مرة اخرى بعد عامين يعني في 2014 هل سافرت عبر الزمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

عزيزي صاحب التجربة رقم 9 قصتك مخيفة وذات معنى جميل ____ سبحاان الله وبحمده .سبحان الله العظيم

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .