4 مايو، 2011

تجارب واقعية: طيفها العابر

في عام 1998 وبالتحديد في شهر يوليو وبعد زواجي بعام واحد كنت ساهراً أقرأ في كتاب "مفصل الإنسان روح لا جسد" للدكتور رؤوف عبيد وكانت زوجتي آنذاك حامل ونائمة في فراشها وإذ بي أراها تخرج من الغرفة سادلة شعرها وفي أبهى زينتها وتتقدم نحو صالة خارجية لتجلس على آريكة مجاورة للتلفزيون فناديتها وأنا في الغرفة فلم ترد علي فطويت الكتاب وتوجهت إليها غير أنني لم أجدها فذهبت إلى المطبخ فلم أجدها ثم توجهت لغرفة النوم فوجدتها غارقة في النوم فكشفت عنها غطاؤها فوجدتها ترتدي ملابس أخرى غير تلك التي أبصرتها فتعجبت !!

وبعد مرور نحو شهر جاءت أمي لزيارتنا وباتت عندنا وأثناء منتصف الليل وجدت أمي تناديني وتسألني عن زوجتي فقلت لها أنها نائمة بجواري فقالت لي وهي في قمة الرعب أنها رأت زوجتي للتو واللحظة تعبث بحقيبة يدها ، ولم تنم والدتي طوال الليل إلى أن تركتنا في الصباح .

وبعد نحو سنة ونصف وجدنا جارتنا مرتعبة بشدة لأنها وهي في شقتها رأت زوجتي تمر مسرعة أمامها عبر باب شقتها المغلق .


أحداث مفاجئة ومقلقة
كانت زوجتي أكثرنا قلقاً لأننا كنا نحكي لها عن رؤية تماثلها تماماً والغريب أنه بعد شهور قليلة بدأت تقع سلسلة طويلة من الأحداث على نحو غير متوقع أو منطقي ، كان بعضها يحصل في عملي ونشأ عنها خسائر فادحة في تجارة لي ، بل ونشب نزاع طويل بيني وبين زوجتي انتهى بطلاقنا على الرغم من أن بيننا أولاد ونحب بعضنا إلى أبعد الحدود .

كما أصاب زوجتي جملة من الأمراض نزلت عليها فجأة منها متلازمة القلب والتورم الدرقي والنزيف الرئوي وزيادة الوزن بصورة كبيرة وهلاوس بصرية وسمعية وكانت تلك الأمراض تختفي فجأة ثم تعود للظهور فجأة وبصورة كانت محيرة لأكثر الأطباء مهارة

أما أنا فاتنابتني الكوابيس والمخاوف الغير مبررة ففي كثير من الأحيان كنت أرى أماكن مجهولة وأشخاص مجهولين وأشعر بألفة مع هذه الأماكن وهؤلاء الأشخاص غير أنني عندما أستيقظ أتعجب من ذلك لأنهم لا يمثلون فى واقعي شيء يذكر .

" أم الصبيان "
وللعلم أنني منذ صغري وأنا أرى بعض الأشباح ففي إحدى المرات (كنت آنذاك بعمر 8 سنوات) رأيت ومعي 3 من رفاقي امرأة ضخمة ذات وجه قبيح اختفت بعدها بلحظات وقد شاركني في الرؤية كل رفاقي وقتها حتى أن أحدهم فارق الوعي من هول المنظر . وهو ما عرفنا بعد ذلك أنها تسمى " أم الصبيان " وقد كان لهذه الحوادث وغيرها الأثر البالغ فى نفسي مما دفعني إلى التعمق الزائد في قراءة الكتب المتصلة بمثل هذه الأمور بل وتعمقت في البحث لسنوات امتدت لـ 15 عاماً حيث أجريت بعض التجارب من أجل الوصول إلى معرفة يقينية خاصة بـ تجارب الخروج من الجسد .

يرويها سعيد فهمي (42 سنة) - مصر
ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...
- ظاهرة الشبيه Doppelganger
- الخروج من الجسد : تجربة روحية أم ماذا ؟!
- الجسد /الشبح الكربوني
- رحلة خارج الجسد
- القرين

46 تعليقات، أرسل تعليقك:

زرقاء اليمامه

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
اولا انا اصدق تجربتك ياأخ سعيد لانها حدثت كثيرا في بيتي , مثلا مره كان زوجي يشاهد التلفزيزن في الصاله ثم رأني اخرج من الحمام متغطيه بفوطه قصيره , فرأني وشعري مبلول , بعد دقيقه دخلت عليه وانا معي كوب من القهوه وقال لي لماذا تخرجي من الحمام بفوطه , اين روبك ؟ استغربت وقلت لكني , لم استحم بل كنت في المطبخ اعمل لك قهوه ولما نظر لشعري جاف اندهش واخبرني بما رأه,, حقيقه خفت لكن شغلت سورة البقره في بيتي والحمدلله الوضع سليم حاليا ,,والكثير الكثير يحصل لنا مثل هذه الحالات لكن نغض النظر مادامنا لم نعاني ولله الحمد ,انصح الاخ سعيد بتشغيل سورة البقره مره كل 3 ايام لمدة 40 يوم مع الرقيه ورش ماء مقري فيه ايات من القران الكريم وانشالله بيتحسن حالكم

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
الإعصار يقول...

اخي الحبييب انت تعاني من مشكله المنزل المسكون ومشاكل زوجتك سببها المس .لقد عانيت كثيرا مع خطيبتي لقد اصابها سحر وكذالك زوجه خالي واختي .تشغيل سوره البقره وافضل قرائتهابنفسك وترديد الاذان في المنزل والماء المقرئ عليه كافين بإذن الله لطرد اي شيطان معتدي علي المنزل (اوصيك بقيام الليل والفجر في جماعه)

زرقاء اليمامه

يقول...

عفوا اخي الغير معرف لايروح تفكيرك بعيد لم تكن انا التي خرجت بفوطه قصيره, ولم يكن من عادتي هذا الفعل لذلك استغرب زوجي وسألني ,لكن التي رأها زوجي شبهي بالضبط وقد تكون جنيه او وهم الله العالم

غير معرف

يقول...

هذه الظاهرة تعرف باسم " التواجد المزدوج " bilocation و هي عندما يتواجد الانسان او الجماد في مكانين بنفس الوقت و يوجد الكثير من الاشخاص الذين شهدوا مثل تجربة الاخ !

و بالنسبة للامراض و الحياة السلبية التي مررتهم بها لاشك انها نتاج الطلاق و التفكير السلبي و الظن السئ فكل هذه الاشياء المعنوية السلبية تجذب الامراض ليكون واقع مادي


عبدالرحمن

زرقاء اليمامه

يقول...

اخي في الله (الاعصار)
لقد دخلت قبل فتره ورويت لنا حاله خطيبتك وانها كانت مسحوره ولا تطيق رؤيتك ثم اراك الان تنصح بسورة البقره وقيام الليل ارجوا ان تكون تحسنت حالتها عما قبل ,,بشرنا ماذا حدث لها ؟؟؟؟ هل تحسنت ؟؟؟
اعتذر عن الخروج من الموضوع واظن ان الاخ الاعصار غير ملزم بالاجابه وشكرا

غير معرف

يقول...

السلام عليكم كما أشار عليك الإخوة الأفاضل القرآن الكريم وسورة البقرة وأذكار الصباح والمساء قد تقلل من هذه الإبتلاءات كان الله في عونك ونرجو لك السلامة

غير معرف

يقول...

حدثت معي حادثة هي غير مشابهة ولكن قد تنفعوني بالنصيحة...قبل يومين ذهبت لكي اغطي ابني الصغير البالغ من العمر سنة وتفاجات بانني عندما رفعت الغطاء باجسام سوداء تشبه الفراشات تطير من فوق جسمه حتى انني ارتعبت وبدات بذكر الادعية ومن ذلك الوقت لم ادع ابني ينام لوحده ...مع العلم انني اقرا اية الكرسي في بيتنا يوميا ..فهل مر احدكم بنفس التجربة

غير معرف

يقول...

اختي الغير معرفه
لااعرف لكن بنصحك بتشغيل سورة البقره كامله في بيتك لانها تطرد الجن لثلاثة ايام كامله تحصن بيتك من الجن كما امرنا الرسول على الله عليه وسلم , محصنه ضد السحر والجن
بأذن الله

غير معرف

يقول...

موضوع قيم

غير معرف

يقول...

المعالج
كريم الزهيري
اخي صاحب القصة والاخت زرقاء اليمامة ..هذه الامور طبيعية لكن مؤذية بنفس الوقت خصوصا في البيوت التي تدرس وتستحضر بها الروحانيات .سبق وان تكلمت عن التابعة ام الصبيان وقد انتقدني في حينها احد الاخوة حين قال لي من اين تأتي بهده الاسماء .
التابعة هي نوع من الجنيات تختص بمنع الحمل عند النساء وتتسبب في الاسقاطات الحملية .
اما بالنسبة للاخ صاحب القصة ارجح ان يكون البيت متلبس بأرواح شريرة وقد قال ( تعمقت) في البحث لسنوات امتدت لـ 15 عاماً حيث أجريت بعض التجارب من أجل الوصول إلى معرفة يقينية خاصة بـ تجارب الخروج من الجسد .

الدور دائما تتلبس بالارواح الشريرة من عدة طرق ومنها الدراسة والاستحضارات الروحانية ,دون المعرفة بعواقب هذه الامور بالمستقبل...جنبكم الله من كل سوء.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الوهم....والحقيقه و( الرقص مع الشيطان )

نحن نتحدث هنا عن رجل في العقد الرابع نال حظا وافرا من ثقافة الماورائيات الحقيقيه،فنحن كخبراء وباحثين أكثر مايواجهنا من عقبات هو هذه الرحله المحفوفه بالمخاطر التي تكون على حساب أشخاص ربما يكون لنا صلات قويه بهم،لذلك تروي لنا هذه التجربه أحداث ربما تكون حقيقيه عانى منها صاحب التجربه مع زوجه التي تجسد القرين بصورتها وملامحها والتي لم يشعر بها سواه دون تأويل ذلك من الآخرين ....فكانت عباره عن إيقاعات تعزفها سيمفونيه الكوابيس لعالم هذا الرجل الذي دخل إليه رغما عن انفه

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
لايمكن ان اجزم ان كل الارواح الشريرة ممكن ان تخرج بالايات القرانية ,هناك الكثير منها يتمرد على اهل الدار كثيرا ...بذلك يكون لهم طريقة خاصة بالخلاص منهم الى الابد ..ولي في ذلك تجارب كثيرة والحمد لله .

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
اخي الغير معرف جدا صحيح كلامك ,لكن التحصين بعد ان يتم الخلاص من هذه الرواح ومن ثم التحصين لايمكن التحصين والارواح موجودة ,اي انك تجري العملية ثم تبدي بالكي (بالمصطلح الطبي ).
صحيح كلامك لكن صدقني هناك يااخي هناك ارواح شريرة بمعنى الكلمة لاتخرج بالايات القرانية ...انا طريقتي تختلف تماما لا استنطق من اي ديانة انت ومن الذي جاء بك الى هذا المكان لأن الحقيقة هوه شيطان وخبيث ممكن يذكر اسماء اشخاص بأنهم عملوا سحرا ما وانا جئت بدافع هذا السحر والحقيقة هولاء الاشخاص بريئين من الاعمال ولهذا لي طريقتي الخاصة بالخلاص منهم بخمسة دقائق فقط .ثم نبدي التحصين ..
وفي ذكر انه لا استنطق الجن حدث يوم من الايام جاؤا لي ببنت متلبسة بالجن وكان الجن ينطق بلسانها يقول ان فلانه هي التي عملت سحر وجئت بدافع سحرها ..قسمت الى اهلها الذي كانوا معها ان فلانة بريئة بريئة وانا لا اعرفها المتهمة وقلت لهم انا اقسم بدل المتهمة انها بريئة ...
قالوا وكيف تثبت لنا انها بريئة ؟قلت لهم بنتكم تلبست بسبب صدمة في الشهر الفلاني اي حادث مفاجيء قالوا صحيح ذلك لكن ..قلت لهم صار لها سبعة اشهر دون ان ترى تحسن ...انا اثبت لك من خلال علاجي لابنتكم والعلاج يثبت صحة كلامي ان فلانه المتهمة بريئة ...اتغفنا على ذلك وخلال يومين ابنتهم شفيت وراجوا يتعذوزن من الناس الذي تهمهم الجن بأن ابنتهم الذي قامت بالسحر ضد ابنتهم ...اما انا كيف اعرف ؟ انا طريقتي تختلف تماما تماما عن بقية الاخوة والشيوخ ..انا معي شاب عندما احضر عليه تبدو يده هيه التي تكتب بدون السيطرة عليها وتعطيني كل التشخيص الدقيق والعلاج الدقيق ولهذا لم ابقى مع المريض اكثر من عشرة الى ربع ساعة والحمد لله رب العالمين.

غير معرف

يقول...

حدثت معي حادثه غريبه قبل ايام لا اعلم اذا هي هلوسه ام خيالات! اتمنى اجد تفسير لها
كنت نائمه على جهتي اليسرى وانتبهت وأنا في سريري لكن عيناي كانت مغلقه , غيرت وضعيتي للجهة اليمني , لعلي ارجع للنوم لكن لا فائده ففتحت عيناي ووجدت كلب اسود وجهه عند راسي , وكان ينظر إلى الاعلى كما لو أنه ذئب يريد أن يعوي , وكان ضخم بالنسبه لكلب , وعندما رايته قفزت من شده الرعب وذكرت إسم الله واختفى . لكن هذه هي المره الوحيده التي اخاف فيها بهذا الشكل , علما انها ليست المره الاولى اللتي ارى فيها شيئا في وجهي كهذا لكنها غالبا تكون اليفه واشعر بالطمانينه تجهها لكن هذا الكلب مختلف جدا!

dalia

يقول...

حفظك الله اختي تحصني جيدا..
بخصوص الشبيه من يكون وفعلا لم يتشبة باحد ارفاد الاسرة دون سواه ؟؟
وهل هو من عمار المنزل كما هو معروف عند المسلمين
في منزل شقيقتي تتجسد صورة ابنهم وهو في العشيرينات من العمر دائما ..عندما زرتهم في منزلهم ..كنت جالسة في احد الغرف وفي مقابل هذه الغرفة غرفة نوم شقيقتي والوسط مساحة مربعة ..سمعت في البداية من يجري علي الدرج صعودا ثم رايت ابن اختي يسير امامي هو تماما التفت الي فابتسمت في وجهه وسالته الي اين تذهب فلم يرد علي بل التفت الي ناحية غرفة والدته وفتح الباب ودخل ..استغربت من ذلك كون والده نائم في الغرفة وهو لا يريد الازعاج نهائيا لكني صمت ونزلت الي الاسفل فريات ابن اختي جالس في الاسفل يرتيد ملابس اخري تماما فضحكت قلت كيف نزلت ؟؟ومتي غيرت ملابسك ؟؟فقالت اختي ماذا تقصدين فاخبرتها فاخذت تسمي بالله وقالت اصمتي هذا الذي يتجسد بهيئة والدي نراه بصفة دائمة ولم يؤذي احد فهو منذ سنين في منزلهم
طبعا قصة اخونا سعيد حدث فيها ضرر حيث اؤذوا وتسبب الامر في الانفصال
لكن ان تري كائن متجسد في منزلك لفترات طويلة مالمعني من ذلك والقصد ؟؟؟
هم لا يعانون من اذي نهائيا

غير معرف

يقول...

طيب مامعنى تجسدهم بشخص دون غيره ؟

Carla Michael يقول...

منزلكم مسكون بالاشباح وهناك حل لطردهم . خذ ماء وملح خشن ورش اركان المنزل. سمعت ايضا انك لو تخاطبت معهم مباشرة راح يتركو البيت وفية كمان قصة عن ام وابنها والابن كان بيحكي مع صديق مجهول. الام بالبداية ماصدقت لحد ما احرقت عشبة تسمى ( حشيشة ماري او عشبة ماري ) او sage او ما تسمى عشبة المرمية. وقت ما احرقت العشبة تفاجات بالصديق الخفي لابنها وجها لوجه.
ممكن يكون البيت نفسو مسكون وممكن يكون سحر لنفس اسرتك وممكن كمان بسبب كتب الارواح وانا ذكرت سابقا انو الكتب الروحانية لها خادم من الجن يحرس الكتاب وهذا سبب تواجد الشبح على الارجح ببيتك والحل الامثل للتخلص من الكتاب انو تذيب هذا الكتاب بماء وملح ووقت ماتروح الحبر ترمي الماء بمكان والاوراق المنحلة بمكان تاني خالص وبهيك تخلص من الكتاب وبالتالي خادمه من الجن.

* لي تجربة مشابهه ارسلتها للاستاذ كمال غزال لكن لم يقم بنشرها ما اعرف السبب؟

Carla Michael يقول...

اتمنى ان ارى نقاش لافلام رعب سواء عربية او اجنبية ومن ضمن افلام الرعب المميزة بنظري واللي بتناقش حالات مشابهة لحالة الاخ صاحب المشكلة:

1- الرقص معه الشيطان:
فيلم من بطولة نور الشريف يحكي عن عالم كيماوي يقوم برحلة استكشافية مع طلاب جامعتة ويكتشف عشبة غريبة. يقوم باجراء بعض التجارب عليها و يحدث مالم يكن بالحسبان.

2- Semum سيموم
فيلم تركي رائع جدا تجدونة على الموقع الشهير youtube يحكي قصة امراة اصابها المس بسبب السحر وكيف استطاع رجل الدين طرد الشبح بلا عودة.

3- The Exorcist
فيلم طارد الارواح من اروع افلام الرعب القديمة مقتبس من قصة الطفل روبي الحقيقية. يحكي الفيلم عن فتاة تصاب بالمس بسبب وجود الجن في بيتها.

4- Long time dead
او فيلم ميت منذ زمن. فيلم بريطاني يحكي عن تاثير لوح الساحرة او لوح الويجا. لا بأس بة.

5- witchboard
او فيلم لوح الساحرة. لة ثلاثة اجزاء الجزئين الاول و الثاني رائعين اما الثالث سمعت انة دون المستوى. يحكي عن تاثير لوح الساحرة وانة ليس اداة للعب بها.

لو فية افلام اخرى اتمنى من الاخوة والاخوات يشاركونا بيها لانو ما نقدر ننكر انو الافلام الاقرب للواقع قد تناقش حالات حصلت لاشخاص حقيقيين فعلا.

امل

يقول...

انا لدي سؤال وهو ان فرضنا انه جن تلبس في شخصية زوجة صاحب التجربة ولكن ؟؟؟ ماهي غاية هذا الجن اقصد لماذا دخل على غرفة والدة صاحب التجربة وبدات تبحث في حقيبتها؟؟؟ماقصدته لو كان الجن يقصد اخافة اهل البيت لقام به بطرق شتى ولكن حسب ماورد في التجربة الذي حدث هو مجرد ظهور شبيه للزوجة لااكثر ولااقل...وهنا احب ان اسال الاخت داليا (باعتبار ان لديها اطلاع على موضوع الخروج من الجسد )وهو اليس من الممكن ان الزوجة تمر بمراحل خروج من الجسد وان روحها مرئية بطريقة ما ؟؟كما ارجو من صاحب التجربة ان يذكر لنا هل ان زوجته لديها اي احلام قريبة مما يتراءى له فقد يكون المرض التي بدات تعاني منه نتيجة لخروجها الغير محسوس من الجسد...لان احد قريباتي كانت تعاني من حالات خروج من الجسد الغير مسيطر عليه وخصوصا في وقت النوم مما اصابها بالاكتئاب ومن ثم بدات تعاني من صداع نصفي رهيب ومستمر لحد الان...

الإعصار يقول...

اسف لم اقراء انا عليها بل الشيخ المعالج

غير معرف

يقول...

لايوجد شيء اسمه أشباح بل يمكننا القول أنه مس شيطاني يصاب العديد من الأشخاص به
وزوجتك منهم وهناك ظاهرة تسمى القرين تشبه هذه الظاهرة تماماً
أتمنى لزوجتك الشفاء العاجل أخي الكريم

Darkness

غير معرف

يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الى الاخت امل مع الاحترام... هناك خاصية لايعرف بها الا القليل بالنسبة للجن ,الجن عندما يتلبس في الدار يولد الفتن ,حيث يقوم اكثر الاحيان بأخفاء قسم من المبالغ او الذهب الموضوع في الدار وخصوصا بالقرب من شخص ,لايأخذ المال جميعه لاحظ لاياخذ المال جميعه ,بل ياخذ قسم منه كي يولد الشك يأخذه يتلفه كي يشك الاخ بأخيه والزوج بزوجته والصديق بصديقه ..واذا يعرف ان الجن هذا الذهب او الامانة لأحد الاصدقاء الاعزاء يأخذ من هذه الامانة ويضعك بحيرة مع صديقك ..تقولي حضرتك بخصوص فتح الحقيبة نعم يولد الشكوك والخراب بين العوائل ...جنبك الله اياهم

غير معرف

يقول...

أخي كريم الزهيري أنا التي استفسرت منك عن أهمية التحصين قبل القيام بالأعمال الروحانية وقد قمت بالرد على استفساري جازاك الله كل خير وأريد أن أسألك أيضا بعد إذنك هل يمكنك أن تعرف إذا كان الشخص مصابا بعين أو معمول له عمل بقصد الأذية من خلال حساب اسمه واسم امه كما يروج لذلك في الانترنيت لأنه صراحة والدتي تعبانة كتير وأنا أشك أنها تعاني من بعض هذه الأشياء وجازاك الله كل خير شيخنا الفاضل

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري
الى الاخ الغير معرف مع الاحترام..
هناك فرق بين السحر وبين العين ..حيث قوة تأثير العين اكثر بكثير من تأثير السحر ,اذا السحر يتوكل به روح او روحان شريران (جن) ,فأن العين تسخر عشرات الارواح الشريرة اتجاه الجسم المنظور .
كل واحد من السحر والعين له علاج يختلف عن الاخر ..ممكن زيارة الموقع فيسبوك (المعالج الروحاني العربي)..وتترك رسالة سأجيبك عليها بخصوص الوالدة ,طريقتي ليس على الاسماء وانما على الاعراض ..كل حالة لها اعراض تختلف عن الثانية ..مع امنياتي للوالدة بالشفاء..

A.M

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عندي سؤال أعتقد أنه مهم للجميع

هل دراسة ما يتعلق بالجن أو القراءة عنها تجلبها للدارس أو القارئ؟؟؟ مثل القارئين في موقع ما وراء الطبيعة؟؟؟

وخاصة أنني ابتدأت في آخر الأيام أرى أشياءً مريبة تحدث لي لها علاقة بالجن.. وهي تحدث لي بدون أن أفكر بالجن أو ما يتعلق بهم حتى (أي لا يمكن لأحد أنت يقول أني متوهم), وقد سألت يعض الناس وقالوا لي أنها بسبب الجن.
وأنا الآن قد أكملت 4 شهور تقريباً على متابعتي لموقع ما وراء الطبيعة, وقد تعلمت الكثيرً من الأشياء المتعلقة بالجن وما وراء الطبيعة بشكل عام.
فبعض الناس الذين سألتهم قد قالوا لي أن ما يحدث لي هو بسبب ما افعله.
على كل حال ما يحدث لي كله أشياء بسيطة والحمدلله.. ولكنني أخاف أن تزداد الأمور سوءاً.
حاولت أن أترك موقع ما وراء الطبيعة ولكنني بصراحة أعشق القراءة عن هذه الأمور الموجودة في الموقع بشكل جنوني.

أتمنى أن يجبني أحد الخبراء, والسؤال هنا مطروح للجميع.

والسلام على من اتّبع الهدى..

dalia

يقول...

هناك اشخاص تحدثت معهم لديهم جن وهم يسخرونهم لخدمتهم وخدمة من يحتاج ..عندما سالتهم هل ترونهم قالوا لا ولكن لديهم وسطاء يرون الجن !!!اي لديهم من يري الجن ويخبرهم بما يقولون
وهم اكثر من واحد اي اكثر من شخص ..مايعني ان ليس جميع من يتعامل مع الجن او يقرا كتب الجن قد تحصل له امور او يري الجن ..الامر هنا يحتمل امرين
اما ان الجن لا تريد ان تظهر الا لاشخاص معينين "واقصد هنا فيمن يقرا الكتب او غيرها "
والامر الاخر ان بعض الاشخاص لهم قابلية علي رؤية الجن اكثر لمواصفات فيهم
طبعا نستثني هنا حالة الانسان وخوفة من ان يصور له عقله ايحائياامر معينا

زرقاء اليمامة حفظك الله هوني علي نفسك ولياجرك الله علي غيرتك علي الدين ..لكن اعملي كما عمل الرسول صلي الله عليه وسلم وهو قدوتنا وحبيبنا :)"قال تعالي "(ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)
مودتي

الإعصار يقول...

ياليت لي زوجه تغير علي دينها ويالحظ زوجك انه من رزقك بك

هدى عز الدين يقول...

لا حول و لا قوة إلا بالله ..

إلى متى سنبقى هكذا ؟ ,, إلى متى سيبقى الموقع هكذا ؟؟ ..

للأديانِ تقديسها و إحترامها ,, فقط قولوا لي ( ما الذي ستستفيدونه من تطاولكم هذا على الأديان ) الموقع أُنْشِىء لوضع الآراء بإحترام الرأي الآخر لكن لم يُنْشأ ليوضع فيهِ إحتقار الناس و ما تخفيه قلوبهم على الناس الآخرين ..



أرجوا من المشرف كمال غزال أن يضع الرد لمن له حساب في Google أي أعضاء المدونة فقـــــــــــــــــــــــــــــــط ..

و إلا لن يسلم الموقع منهم أبداً ..

غير معرف

يقول...

الحمدالله

غير معرف

يقول...

الى الاخ صاحب القصة يبدو ان احدا ما قام باجراء السحر لك ولزوجتك يرجى الذهاب الى شيخ

sayel يقول...

تحياتي للجميع .....من هذا الموضوع الكل شايف بينشر عن تجربة صايرة معه حلو الكل ببوح بسر صاير عندو بعدا المشاكل و عن المناقفات اليوم .. و الكل بيعطي نصائح حلو .. نستفيد من اصحاب الخبرة .....
اللي انا شيفو الكل بتحدث الخوف و الرعب منهم ما حدا استقبلهم و لا حدا رحب فيهم ولا حدا عزمهم على شاي او قهوة... مش مستاهل كل هذا الخوف ...
في ناس بتقعد سنين وهي بتحضر و بدرس حتى تشوف حدا منهم .. و انتم من يصل الامر الى عنده و لا تستقبلوه

sayel يقول...

سوال الى صاحب القصة ... هل حصل ووصلت الى الخروج روحك من الجسد هل علمت على الاستقطاب النجمي ؟

غير معرف

يقول...

هـــــــــذا كلام تخريف ما شاهدة الرجل في القصة هي امراءة حقيقية(انسان) لكن من بعد زمني اخر وان كل حالة روئيا لاناس غريبين يظهرون فجئة هي في الحقيقة تداخل في الابعاد الزمنية تتجلى فية روئية الطرفين من البعدين الزمنيين لبعضهما الاخرtt.tt8888@yahoo.com

Ammar يقول...

السلام عليكم ز رحمة الله و بركاته

الى صاحب القصة

تقول بأنك تعمقت في الماورائيات و قمت ببعض التجارب و أنا أرى أنك أيقظت شيئا بهذه التجارب أدت الى ما انت عليه.

اتق الله في نفسك و زوجك و أولادك و ابعد عن التعامل مع هذه الأمور و مع التعامل مع الجن فهو محرم علينا ...فلهم عالمهم الذي لا نفهمه و اجعل القرآن و ذكر الله رفيقك خير لك من التعمق في المجهول .

تقبلوا مروري

dalia

يقول...

اخواني هو قال انه بعد التجربة التي حصلت معه بدا بالتعمق في الماورائيات ..وليس قبلها هذا اولا
ثانيا امور الماورائيات مصطلح واسع ليس شرط ان تتعامل فيه مع الجن او تعمل السحر

غير معرف

يقول...

كريم الزهيري

انا قرأت احد التعليقات يقول بها صاحبها بأن الجن حرام التعامل معه ...انا اود ان ابين للاخ الذي يحرم عليه قتل الجن ,انا بالنسبة لي لم اقرأ ان الجن الخبيث محرم قتله ,وكن على علم اقسم بالله لم اخرج جن واحد ولا اتوسل به ان تستسلم ام لا ؟والله الكل حرق الصالح يحرق الطالح ..والحمد لله لم تكن محكمة بهذا الخصوص ...فأنا يااخي الكريم صدقني اذا قلت لك ما حرقت من الجن الخبيث بالمئات ...كي انقذ الناس الذين من ابتلوا من السحر الاسود وجنونهم ,صدقني يااخي هولاء شياطين ولو عندي صلاحية احرق حتى الساحر معاه..والحمد لله والشكر عندما يكون انسان مؤمن مبتلى ومن ثم يطيب كم هوه الفارق؟جنبك الله اياهم

غير معرف

يقول...

سؤال قد يكون خارج الموضوع:ان اسرتي و عائلتي باكملها نعاني من حوادث الجن بكثره فما هو السبب؟

غير معرف

يقول...

السؤال المهم لماذا تخافونهم؟؟
كل ماترونه اشياء غير مخيفة ولكن رهبتكم منها ولربما غرابتها اي انها لا تحدث يوميا ومع الكل تجعل عندكم شعور بالخوف بل والرعب ايضاً. انا اخاف من الكلب ان يعضني هذا خوف منطقي ولكن الخوف من مادة هلامية لا يراها الجميع هذا خوف لا عقلاني
انصحكم ان كان ما تشاهدونه حقيقي وليس من الهلوسات المرضية (لا اقصد هنا التكذيب او الاهانة لان الهلوسات مرض موجود وله علاجات دوائية متعددة) انصحكم ان تواجهوا ماترونه وبما انه غير قادر على عظكم او لكمكم مثلاً فهو غير مخيف

AVAST BIOSTAR يقول...

شكرا قصه راءعه

متاسمح يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

إلى الأخ كريم الزهيري حفظك الله ورعاك

من خلال كلامك تبين أنك لك جني يساعدك وربما تعتبره خادما لك فأنصحك يا أخي لوجه الله ابتعد عن هذا الطريق فأخشى أن تكون نهايتك على أيديهم مشؤومة حفظك الله ورعاك

ولا أظن أن الجن المسلم قد يملك نفسه لغيره فيخدمه بدون مقابل هكذا وما سمعنا يفعل هكذا إلا الشياطين مع السحرة فاحذر أخي وتفكر ما المقابل الذي يستفيده الجني الذي معك هل يجرك بالتدريج إلى الشرك ؟ أم يجعل الناس تتعلق قلوبهم بك حتى يعبدوك من دون الله كما فعلت الشياطين مع قوم نوح الذين عبدوا ودا وسواعا ويغوث ويعوق ونسر أم ماذا يستفيد هذا الجني؟

والغالب أنك تعرفت على هذا الجني بطرق السحرة مع احترامي لك وذلك بالعزلة عن الناس في صحراء أو جبل أو نحو ذلك والاقتصار على نوع معين من الطعام وترك قص اللحية وربما الأظفار ثم حصلت لك أمور جعلتك تعرف هذا الجني الذي تعتبره خادما لك تحت أمرك.

ويا أخي تفكر هل كان النبي صلى الله عليه وسلم له خادم من الجن فلماذا لم يستعمله عندما هرب من قريش إلى غار حراء أو كما روي عنه صلى الله عليه وسلم
وعندما كان يبعث أحد اصحابه للتجسس على المشركين كما روي عنه
ويا أخي أنت لاتكلم هذا الجني وإنما تتحسسه ويكتب لك فمن ادراك انه شيطان يتظاهر بالإسلام؟

فنصيحتي ابتعد عن هذا الطريق وعالج الناس بالكتاب والسنة والسلام عليك

kareem يقول...

كريم الزهيري
الى متاسمح مع التحية ..
عندما كتبت طريقة علاج المرضى لم اكن اعرف هناك من يدافعون عن حرق الشياطين ..اتمنى ان لاتطلق الاحكام جزافا ,ما ان بدات معي بالسلام الا بعدها اتهمتني بالسحر ,كن مطمئنا انا لست بساحرا كي لا اقتسم معاك ماتسميه بالرزق الحلال ..طريقتي تختلف تماما عن الاستجضارات الذي تعرفهم جنابك المشعوذون والذين ياخذون الخلوة في صحرائك وجبالك ..مااتاني به من علم هو من فضل ربي وليس من خلال الطرق الذي تعرفها انت وامثالك بتطويل اللحى وتطويل الاظافر ...وعلى مااظن كنت المبدع في الدفاع عن الشياطين .....

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
....

أخي كريم الزهيري , أتقي الله في نفسك
نحن عندما نتعامل مع مس لا نتعامل معه بمدأ حارب
النار بالنار أو الجِن بالجِن بشكل اوضح .

لذلك أخي أترك عنك هذه الأساليب ولو كانت تُفيد
لم نعهد أن رسول الله عليه الصلاة و السلام كان يستعمل
مبدأ محاربت النار بالنار فيما يتعلق بالجن و المس .

ملاحظة
أنا لست ذات الشخص الذي تحدث معك [ متسامح ]

عابر سبيل

يقول...

اخي ان كل ما يهمني في تلك القصه ان ترد زوجتك الي عصمتك ان ابغض الحلال عند الله الطلاق ما ذنبها فيما حدث ان السحر يجعلك تتغير انا اشعر بها لا ذنب لها اصبر عليها واقرء لها القراءن انها زوجتك لاتتفرقان ابدا

عابر سبيل

يقول...

مممم لقد شعرت ب الخوف هل تعني ان الجن يضايقونم بسبب الموقع انا ايضا حاولت ترك الموقع لكني لم استطع انا اعشق الاشياء الغريبه

غير معرف

يقول...

نعم اخي الكريم لقد حدث لي شي من هذا القبيل
هو عندما رأيت امي مرتدية العباية فقلت لها امي
فلم ترد علي استغربت والاغرب انني لم اسالها فقط
ذهبت الى غرفتي ثم اراها مرتدية الجلابية فقلت لها
الى اين اردتي الذهاب قبل قليل فقالت لم اذهب ولم
ارتدي انا للتو افقت من النوم ! ؟ ولم اعرف الرد واريد
الرد منكم ، شكراً .

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .