20 أغسطس 2009

Textual description of firstImageUrl

شبح في متحف يذهل من صوره

صورة شبح التقطها مصور البي بي سي، لاحظ القدمانقال الصحفي كريس سانديس من هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)أنه لا يملك أدنى تفسير عن التجسد الغامض Apparition الذي ظهر في الصورة التي كان التقطها في شهر مايو من عام 2009 (إقرأ عن طرق تشكل الأشباح)، آنذاك كان الصحفي سانديس البالغ من العمر 30 سنة يلتقط عدداً من الصور بكاميرته في متحف <إدوارد جنر> البريطاني الكائن في بريكلي غلوكيسترشاير والذي يشاع عنه بأنه مسكون بالأشباح ، الصورة المبينة تظهر شكلاً غريب للضوء يبدو بشكل شخص ما في العلية عند نهاية الممر ، ويقول سانديس أنه متأكد من أنه غير ناتج عن ضوء الشمس أو الغبار المتناثر في الهواء وأنه بعد ذلك تفحص المكان ونظر في الممر فلم يستطع رؤيته مرة أخرى ويضيف قائلاً :"عملي كموظف في هيئة الإذاعة البريطانية لا يسمح لي أن أتجرأ وآتي بصورة ملفقة أو مزيفة وإلا خسرت وظيفتي". سانديس يعمل في موقع غلوكيسترشاير الإكرتوني التابع لـ BBC وعندما التقط تلك الصورة لم يكن المتحف قد فتح أبوابه بعد للزوار. تقول مديرة المتحف سارة باركر :"بصراحة كنا مذهولين لما رأيناه في الصورة، كانت هناك رسومات على الجدران سبق أن رسمها جنود من القرن التاسع عشر والقرن العشرين وربما يكون الذي ظهر في الصورة واحداً منهم أو أحد خدم <جنر>". لطالما أخذنا فكرة عن الأشباح بإعتبارهم فكرة مجازية (استعارية) نستخدمها في الأعمال الأدبية أو لوصف الأماكن المهجورة لكن ما حدث يدعونا لإعادة التفكير مجدداً في ذلك الامر ". كان المتحف في الماضي منزلاً يقطنه الدكتور <جنر> من عام 1785 إلى 1823 ، من منزله ذاك غير العالم من خلال نجاحه في تركيب لقاح ضد مرض الجدري.

المصدر
- BBC News

إقرأ أيضاً ...
- شبح قصر هامبتون
- صورة شبح فتاة جالسة على قبر
- صورة شبح في متجر تويز آر أص
- امرأة تلتقط صورة شبح بهاتفها الخليوي
- هل للهاتف الخليوي دور في حجب الأشباح ؟

1 تعليقات:

الكوانتم

يقول...

كيف انه لم ينج عن الغبار او ضوء الشمس لاحظوا الصورة ان الشكل ظاهر في منطقه تقع فيها ضوء الشمس وبلتالي الغبار في الحقيقة انا اعتبرة احد الخداع البصري انظر جيدا لقد قام المصور بفتح الباب مما ادى احركة الهواء الساكن نسبيا في الغرفة ثم ادى ذلك الى حركة بلنسبة لضوء الشمس مما ادى الى ظهوره ولكون البنطلون المتروك على الكرسي ادى الى انشاء وهم بصري خادع للعين فظهر بشكل بشري لاحظ ان انتشار الغبار ثابت اسقل الصورة في المنطقة الت ينيره الضوء في حين انه يكون مختفي في المنطقة التي المخفية في الظلال

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ