20 يوليو، 2009

حل لغز شبح مايكل جاكسون

استطاع فريق شبكة CNN الإخبارية ومن بينهم المقدم الشهير لاري كنج حل لغز الشبح الذي زعم أنه للمغني العالمي الراحل مايكل جاكسون (ملك البوب) وذلك بعد بث فيديو مصور تضمن لقطات مصورة لإحدى الممرات في منتجع نيفرلاند الداخلية وبعد أن أثار ذلك الفيديو جدلاً واسعاً بين الناس وتلقى ملايين الزيارات من جمهور شبكة الإنترنت تبين أنه مجرد ظل لأحد العمال الذي كان يمشي أمام الضوء. وكانت شبكة CNN قد أجرت لقاء تلفزيونياً قبل يومين استضاف خلاله لاري كنج شقيق مايكل جاكسون جيرمين جاكسون في باحة حديقة نفرلاند للأطفال (التي كان يمتلكها مايكل جاكسون سابقاً).
شاهد الفيديو(الذي أثار جدلاً)


كيف ارتسم ظل العامل على جدار المدفأة ؟

مخطط يوضح كيف أن ظل العامل المتحرك ظنه الكثيرون شبحاً لمايكل جاكسونفي تحقيق منفصل أجرته هيئة SPI وهي تهتم في التحقيق بالظواهر الغامضة ومقرها سنغافورة ، نجد أن الشبح المزعوم ليس إلا ظل أحد العمال الذي ارتسم أمام المدفأة حيث كان يمشي أمام ضوء كشاف والمخطط التالي يوضح الكيفية التي ظهر فيها الظل:

المصدر
- شبكة CNN الإخبارية

- هيئة SPI

إقرأ أيضاًَ ...

- شقيقة مايكل جاكسون ترى شبحه

- ظاهرة الأشباح والتحديات العلمية

- أصحاب الظلال السوداء
- كيف يتواصل أحباؤنا الموتى معنا ؟

- صورة شبح يحوم في قاعة المجلس المحلي
- شبح يطل من خزانة الملابس

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .